نسرين طافش تستعرض نحافتها على أنغام أغنية “أصعد للقمر” لرحمة رياض (فيديو)

نسرين طافش تستعرض نحافتها على أنغام أغنية “أصعد للقمر” لرحمة رياض (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مقطع فيديو تستعرض فيه جسدها الممشوق في أكثر من إطلالة، واختارت للفيديو أغنية “أصعد للقمر” للمطربة العراقية رحمة رياض.

طافش علقت على الفيديو، فكتبت: “اشتقت للون شعري العسلي”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها، ومن بين تعليقاتهم: “لوك مسلسل صبايا”، “كل الألوان بتلبقلك، بس هاللون غير يجنن”، “كيف ما كنتِ قمر”.

جدير بالذكر أن طافش متواجد حاليًا في العاصمة الهولندية أمستردام؛ لتجتمع بعائلتها، فقد نشرت مؤخرًا صورًا لها برفقة والدها وشقيقاتها.

نسرين طافش

بين الغناء ونشر الوعي

صرحت الفنانة نسرين طافش في حوارٍ لها مع مجلة زهرة الخليج بأن الغناء هواية بالنسبة لها ولا يُمكن مقارنة نجاحها فيه بنجاحها في التمثيل.

وأكدت طافش أن التمثيل شغفها الأول ولا يُمكن أن تعتزله إلا في حال فقدت هذا الشغف وتحول إلى مهنة روتينية ومصدر للقمة العيش فقط.

وعن تحولها لمجال “Life coaching” بعد إطلاقها مشروع أرض جديدة التوعوي، أوضحت بأنها ستستمر في رسالتها الإنسانية؛ لنشر الوعي بين الناس، فهي ترى أن المحفزين والمؤلفين والملهمين ليسوا من اختصاص واحد، ويُمكن التعلم من أي شخص أيًا كانت مهنته أو اختصاصه.

جديد نسرين طافش

تستعد الفنانة نسرين طافش لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علمًا بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتقام بطريقتها الخاصة.

من ناحية أخرى، تنتظر طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولًا ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

يذكر أن طافش كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، وحتى الآن لم تُعلن عن مشروعها لرمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق