يارا بإطلالة كلاسيكة ملفتة في أحدث جلسة تصوير (صور)

يارا بإطلالة كلاسيكة ملفتة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “يارا” الأنظار بإطلالة كلاسيكية ملفتة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت يارا جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية باللون الأحمر.

وتألقت الفنانة اللبنانية في أحدث إطلالاتها بطقم باللون الأحمر مكون من سراول بساقين واسعتين وجاكيت كلاسيكي، ونسقت معهما قميصاً بياقة مستديرة وعالية.

الفنانة اللبنانية - يارا

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت يارا تسريحة شعر “ذيل الحصان” وطبقت مكياجاً جذاباً اعتمدت فيه الألوان الترابية أبرز جمال ملامحها.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل محبي النجمة اللبنانية حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “يا عمري جمالك”، “جمالك جمال مش عادي”، “فعلاً حب وجمال وهضامة ولطافة يا قمر الحلوين”، “من بعدك لا حدا يلبس أحمر”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية يارا كانت أغنية “عايش فيي” التي طـ.ـرحتها عبر موقع “يوتيوب” والتي حققت نجاحاً كبيراً، والأغنية من كلمات وألحان طارق أبو جودة، ومن توزيع وميكس ماستر عباس صباح.

يـارا.. من هي؟

يارا: مغنية لبنانية شهيرة من مواليد الأول من يونيو/ حزيران عام 1983، اسمها الحقيقي “كارلا نزيه برقاشي” وهي ابنة لعائلة لبنانية تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة، وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع.

بدأت مشوارها الفني بمساعدة من الملحن اللبناني طارق أبو جودة، الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا)، وقد ظهرت معه في برنامج العراب.

غنت دويتو مع فضل شاكر في عام 2006 بعنوان “خذني معك”، مما ساهم في انتشارها عربيًا، وقد صورت الأغنية كفيديو كليب تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

أطلـ.ـقت أغنيتها الخليجية الأولى “صدفة” عام 2007، أدتها للمرة الاولى أثناء مشاركتها كضيفة في إحدى برامج الهواة وحققت نجاحًا عربيًا وخليجيًا، ثم صورتها لاحقًا كفيديو كليب مع المخرجة ميرنا خياط.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق