درة زروق بإطلالة ساحرة من مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

درة زروق بإطلالة ساحرة من مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة التونسية “درة زروق” بإطلالة مميزة للغاية في حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وفي التفاصيل، شاركت درة التونسية جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها إطلالتها.

وأرفقت درة الصور بتعليق كتبت فيه:”من حفل افتتاح ciff44cairofilms مهرجان القاهرة السينمائي الدولي شكراً لكل الفريق المذهل الذي جعلني أبدو فريدة جداً”.

درة زروق

تفاعل المتابعين

وأطلت درة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة بفستان طويل بتصميم مميز، حيث جاء بقصة off shoulder مع كتف واحد منسدل بنعومة، وتكون الفستان من طبقتين الطبقة السفلية جاءت باللون الأبيض وجاء فوقه طبقة من قماش الشيفون الأسود من مصمم الأزياء السوري رامي العلي.

ومن الناحية الجمالية، طبقت الفنانة التونسية مكياجاً جذاباً واعتمدت تسريحة شعر تلاءمت مع إطلالتها، كما نسقت معها مجموعة من المجوهرات المميزة.

وحظيت إطلالة درة زروق بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي نغزل أصحابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “مذهل ملكة جمال لابسة تحفة فنية في أحلى من كدة”، “صاحبة أجمل إطلالة في أي مكان”، “دائماً متميزة”.

جديد الفنانة درة زروق

أطلت الفنانة درة زروق على الجمهور مؤخراً عبر مسلسل “المتهمة”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانين: ​رشدي الشامي​ وغادة طلعت وعلي الطيب ومها نصار ومن إخراج تامر نادي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويتم عرضه عبر منصة شاهد.

وفي وقت سابق، صرحت درة أنها تجسد في المسلسل شخصية “نورهان” التي تتـ ـهم بجـ.ـر يمة وتحاول الهـ.ـروب منها، مضيفةً أنها تحمست من أجل “نورهان” كونها شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، مشيرةً إلى مشاركتها في أعمال أكشن وهو ما جعلها تشعر بالفخر لقدرتها على تجسيد جميع الأدوار بشكل احترافي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال درة كان فيلم “جدران” على منصة Watch iT، قصة: ياسر صلاح وسيناريو وحوار: هيثم وأحمد الدهان وإخراج: محمد بركة، ويضم في بطولته الفنانين: درة زروق ونيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق