روبين عيسى امرأة مطلقة متسلطة في عين الشمس (فيديو)

روبين عيسى امرأة مطلقة متسلطة في عين الشمس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روبين عيسى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشفت خلاله عن تفاصيل دورها في مسلسل “عين الشمس”، تأليف: مجموعة كُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، صفاء سلطان، كرم الشعراني.

تُجسد عيسى في المسلسل شخصية امرأة مُطلقة تُدعى “جوليا”، تمثل شريحة من النساء المطلقات اللاتي يسعين للانتقام من أزواجهن، مشيرةً إلى أن الشخصية قوية ومتسلطة وقادرة.

وأضافت بأن الشخصية مركبة ومختلفة عما قدمته سابقًا، تعاني بسبب طليقها من أمر رفضت الكشف عنه حتى لا تحرق أحداث العمل، مبينة أن عين الشمس أول تعاون بينها وبين المخرج يزن أبو حمدة.

روبين عيسى

التليفزيون في طريقه للانقراض!

مسلسل عين الشمس من المنتظر عرضه على إحدى المنصات العربية، علمًا بأن المنصات تلقى حاليًا رواج واسعًا، العالمية منها مثل: نتفليكس وديزني وأمازون، والعربية مثل: شاهد ووياك وTOD.

الفنانة روبين عيسى ترى أن دراما المنصات أصبحت الأكثر متابعة في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن التليفزيون في طريقه للانقراض.

جديد روبين عيسى

انتهت الفنانة روبين عيسى من تصوير دورها في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر العلي.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، إمارات رزق.

عيسى منشغلة حاليًا بتصوير دورها في مسلسل العربجي، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، فارس ياغي.

عيسى صرحت لفوشيا بأن شاركت في 4 أعمالٍ في فترة زمنية متقاربة، لكن كل شخصية مختلفة عن الأخرى، فهي تجسد شخصية متسلطة في عين الشمس، بينما شخصيتها في وصايا الصبار شديدة الإيجابية.

جدير بالذكر أن مسلسل عين الشمس وعشارية وصايا الصبار سيعرضان على منصات عربية، أما مسلسلي زقاق الجن والعربجي فسيعرضان في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق