سلاف فواخرجي متألقة بالأحمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

سلاف فواخرجي متألقة بالأحمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تألقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بفستانٍ باللون الأحمر من تصميم مصمم الأزياء ميلاد حلاب، فلفتت الأنظار إليها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

فواخرجي شاركت صورة لها من دار الأوبرا المصرية، كما تناقلت الصفحات الفنية إطلالتها على السجادة الحمراء، فتبارى محبيها في إبداء إعجابهم بها وشبوها بالأميرات.

من بين التعليقات على صفحتها على انستغرام: “ما تبلى يا جميلة الجميلات”، “مخلوقة كي تعشقي”، “نورتي مصر”، “سلاف الملكة”، “الجمال والأناقة لسلاف”، “يسعد لي هالجمال”، “مثل الأميرات”، “منورة يا كبيرة”.

سلاف فواخرجي

تكريمها في ضيافة

كُرمت الفنانة سلاف فواخرجي من قبل مهرجان ضيافة، الذي أقيمت دورته السادسة في دبي وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

فواخرجي تسلمت بنفسها جائزة التكريم وألقت كلمة على الحضور، عبرت فيها عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت أنه بمثابة شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

جديد سلاف فواخرجي

انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل البوابات السبع، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: غسان مسعود، رنا ريشة، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، عبد الفتاح المزين، فايز قزق.

كما تولت فواخرجي مهمة الإشراف الفني على تنفيذ الفيلم السينمائي “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما، علمًا بأن الفيلم عُرض في السينمات السورية وحقق نجاحًا لافتًا.

فواخرجي أعلنت مؤخرًا عن استعدادها لدخول تجربتها الإخراجية الثانية في عالم السينما، مشيرةً لوجود مشروع قديم يجمع بينها والكاتب سامر محمد إسماعيل.

الحديث يدور حاليًا حول استعداد فواخرجي لبطولة عشارية سورية تحمل اسم “العرافة”، تشاركها البطولة الفنانة جيني إسبر، لكن لم يصدر تأكيد منها حتى الآن.

اعتذارها عن عنبر 6

وكانت فواخرجي قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول.

يذكر أن فواخرجي كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: الكندوش 2 للمخرج سمير حسين، مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق