سوزان نجم الدين تنضم لمسلسل مربى العز.. وهذه تفاصيل شخصيتها

سوزان نجم الدين تنضم لمسلسل مربى العز.. وهذه تفاصيل شخصيتها

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET سوريا عن انضمام الفنانة سوزان نجم الدين لطاقم ممثلي مسلسل البيئة الشامية “مربى العز” للمخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح.

تُجسد نجم الدين شخصية “جواهر” المحرك الأساسي لأحداث الشر في المسلسل، حيث تستخدم ذكائها من للإيقاع بين مجموعة من الشخصيات؛ لتصل بأهل بيتها للزعامة.

جدير بالذكر أن مسلسل “شوق” كان آخر تعاون ما بين نجم الدين وشربتجي، عُرض عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا، كان من المفترض أن يتجدد تعاونهما في مسلسل كسر عضم لكن انشغال الأولى حال دون ذلك.

سوزان نجم الدين

مسلسل مربى العز

وقعت المخرجة رشا شربتجي عقدًا مع مجموعة MBC لإنتاج مسلسل بيئة شامية بميزانية ضخمة، فاختار نص مسلسل للكاتب علي معين صالح يحمل اسم مربى العز.

وكانت شربتجي قد تعاونت مع صالح في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في شهر رمضان الماضي، فاختار الثنائي ألا يستغلا هذا النجاح وانسحبا من مشروع الجزء الثاني.

مربى العز بطولة نخبة من الفنانين السوريين، منهم: عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، خالد القيش، أسامة الروماني، نادين خوري، وفاء موصللي، نادين تحسين بيك، روعة ياسين، فادي صبيح. ومن الوجوه الشابة: حسن خليل، إبراهيم شيخ، أنس شربك.

وصرحت شربتجي أن المسلسل سيستعرض تطور الأخلاق عبر السنوات وكيف تربى أهل دمشق على الأصل والعز، فهو يركز على فكرة: “ابن العز يظل ابن عز مهما جارت عليه الأيام”.

جديد سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين في 3 أعمال مختلفة عُرضت العام الجاري. البداية كانت مع الفيلم السينمائي المصري “تماسيح النيل” الذي شاركت فيه إلى جانب النجوم: خالد الصاوي، محمد ثروت، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، دينا محسن “ويزو”.

كما شاركت في العشارية السورية “وثيقة شرف”، بطولة: مهيار خضور، هافال حمدي، لجين إسماعيل، فاتح سلمان، سلوم حداد، أسامة الروماني، فادي صبيح، نظلي الرواس، فراس إبراهيم.

أيضًا شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” إلى جانب الفنانين: جيني إسبر، يزن السيد، ديمة الجندي، طوني عيسى، يوسف الخال، داليدا خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق