صبا مبارك متألقة على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة (صور)

صبا مبارك متألقة على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الأردنية “صبا مبارك” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت صبا مبارك في أحدث منشوراتها إطلالاتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعون، حيث تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية مميزة.

وارتدت مبارك فستاناً باللون الأزرق الفاتج جاء مكشوف الكتفين وطويل، واختارت تسريحة شعر بسيطة حيث رفعت شعرها بالكامل وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين 

وحظيت إطلالة الفنانة صبا مبارك بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “هذا الحلا”، “قمر”، “سندريلا المهرجان”، “ايه ده الجمال”، “يا دلي”، “الجمال كله”، “برنسيسة”، “الفاتنة المذهلة”، “ما في أجمل”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم غادة عادل وميسون أبو أسعد ونور وهيا مرعشلي ورانيا يوسف وهند صبري وكندة علوش ومكسيم خليل وآخرين.

من هي صبا مبارك؟

صبا مبارك؛ هي ممثلة ومنتجة تلفزيونية أردنية ولدت في السعودية في العاشر من أبريل/ نيسان عام 1976 لأب أردني وأم فلسطينيةوتعود أصولها إلى بلدة عنجرة في محافظة عجلون بالأردن.

تعتبر واحدة من نجمات الصف الأول في الدراما العربية، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية ولمع نجمها بعد مسلسل “الاجتياح” عام 2007 والذي حاز على جائزة ايمي العالمية.

جدير بالذكر أن الفنانة صبا مبارك شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عملين هما: مسلسل “توبة” من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي وإخراج أحمد صالح، وضم الفنانين: عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك مصطفى أبو سريع، مروة الأزلي، وآخرين.

كما شاركت في مسلسل النسخة العربية من Suits، من إخراج عصام عبد الحميد، وضم في بطولته الفنانين: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، وجسدت فيه صبا مبارك شخصية جيسيكا بيرسون مالكة مكتب المحاماة وتربطها صداقة قوية بهارفي سبيكتر.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق