صفاء سلطان: أنا حقيقية ولا أتصنع وأحب المرأة القوية (فيديو)

صفاء سلطان: أنا حقيقية ولا أتصنع وأحب المرأة القوية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع تليفزيون لنا، أجري من كواليس تصوير مسلسل عين الشمس للمخرج يزن أبو حمدة.

خلال اللقاء سئلت سلطان عن سر الطاقة الإيجابية التي تنشرها في كواليس أي عمل تشارك فيه، فأكدت أنها لا تستطيع إلا تكون إيجابية، تتحدث مع الجميع، تمازحهم، تضحك، ترقص، تغني.

وأضافت أن الجمهور اعتاد على طاقتها ومتأكد من أنها حقيقية ولا تتصنع، فقد ظهر ذلك جليًا في البرامج التي قدمتها على الهواء مباشرةً، مبينةً أن هذه البرامج سمحت للمشاهدة برؤية 90% من شخصيتها الحقيقية.

صفاء سلطان

صفاء سلطان في عين الشمس

تُجسد الفنانة صفاء سلطان في المسلسل السوري “عين الشمس” شخصية تُدعى “إيناس”، امرأة قوية رومانسية تشكل ثنائية مع الفنان مصطفى سعد الدين.

وأكدت سلطان أن دورها جميل للغاية، مكتوب بطريقة احترافية، مبينةً أن شخصية إيناس تتقاطع مع شخصيتها كثيرًا، وتحتاج فقط لأن يُوظف هذا التقاطع بطريقة صحيحة.

وأوضحت سلطان بأن المخرج يزن أبو حمدة ساعدها في توظيف التقاطعات ما بين شخصية صفاء سلطان وشخصية إيناس؛ لخدمة الأخيرة.

وأضافت سلطان بأن جسدت أكثر من شخصية رومانسية مؤخرًا، لكن شخصية إيناس الأكثر تميزًا من ناحية الرومانسية، خاصةً وأنها امرأة قوية، وعن ذلك قالت: “أنا بحب المرأة القوية وإيناس امرأة قوية”.

متحمسة لمشاهدة العمل

صرحت الفنانة صفاء سلطان بأنها متشوقة لمشاهدة مسلسل عين الشمس، مشيرةً إلى أنها لا تشاهد أعمالها عبر المونيتور أثناء التصوير ولا تتابع عمليات المونتاج، بل تشاهدها مثلها مثل المشاهد العادي.

وكشفت سلطان أن المسلسل سيعرض في مواسم عدة، ينتهي كل موسم عند 12 حلقة، مبينةً أنه أمر معتاد في الدراما الأجنبية، لكنه جديد على الدراما السورية ويحمل بعض المغامرة.

وكشفت سلطان أن عين الشمس هو التعاون الأول بينها وبين المخرج يزن أبو حمدة، مؤكدةً أنها سعيدة بهذه التجربة، خاصةً وأن المخرج يتعامل مع الممثل باحترافية واحترام وملم بتفاصيل كل شخصية من شخصيات العمل.

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، روبين عيسى، ريم عبد العزيز، تيسير إدريس، وضاح حلوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق