ليليا الأطرش تنفي زواجها وتبكي تأثرًا بسبب والدها (فيديو)

ليليا الأطرش تنفي زواجها وتبكي تأثرًا بسبب والدها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، نفت خلاله ما يشاع عن زواجها أو ارتباطها عاطفيًا بالمطرب العراقي ماجد المهندس.

وأوضحت الأطرش بأنها شائعات انتشرت عن زواجها بثلاث شخصيات مختلفة، مبينةً أن الفنانة العزباء في الوسط الفني تكون عُرضة للشائعات أكثر من غيرها.

وترى الأطرش ألا أحد يتعامل ببراءة عندما تنتشر صورة لها برفقة أحد زملائها أو أحد الفنانين، مفسرة الأمر بالفضول أحيانًا وبالمحبة في أحيانٍ أخرى.

ليليا الأطرش

مواصفات شريك حياتها

الفنانة ليليا الأطرش أوضحت أنها عزباء حاليًا وغير مرتبطة عاطفيًا، واختصرت مواصفات شريك حياتها بكلمات: “شخص حنون، صديق، أقدر أحكي له كل شيء دون خوف ودون أن يحاكمني إن لم يعجبه كلامي”.

وأكدت الأطرش بأن الخوف من الوحدة أو تكوين عائلة ليست أسبابًا كافية للزواج، مبينةً أنها كانت تخاف الوحدة سابقًا، أما الآن فلم تعد تخاف؛ كونها مؤمنة بأن الزواج نصيب قد يحدث قريبًا أو مستقبلًا أو لا يحدث مطلقًا.

وأضافت بأنها لن تتزوج إلا الشخص المناسب، فهي تريد تكوين عائلة مع شخص تبادله الحب والاحترام ويقدر قيمة العائلة، معتبرةً أن الزواج من أجل الأمومة محض أنانية.

ليليا الأطرش تبكي تأثرًا

سئلت الفنانة ليليا الأطرش عن الصور التي نشرتها برفقة والدها رجل السياسة نشأت الأطرش في 20 أكتوبر الماضي، فلم تستطع تمالك دموعها عند حديثها عنه.

وكانت الأطرش قد علقت على الصور، فكتبت: “بابا حبيبي.. انت نقطة ضعفي وسر قوتي وصبري وسعادتي.. ربي ما يحرمني منك”.

وأوضحت الأطرش بأنها أصبحت حساسة في الأمور المتعلقة بوالدها، مؤكدةً أن علاقتها بوالدها لا يُمكن وصفها بكلمات، فالكلام قد يظلم هذه العلاقة واختصرتها بالقول: “هو كل شيء”.

مسلسل الكرزون

تعود الأطرش للشاشات من جديد بعد غياب سنوات من خلال مشاركتها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، عبير شمس الدين، ليث المفتي، فاتح سلمان، قاسم ملحو.

تدور أحداث المسلسل حول عدنان بيك/ أسامة الروماني، رجل أعمال ثري يعاني من تصرفات ابنته المدللة نور/ ليليا الأطرش، فيستغل حادث مرفأ بيروت ليختفي عن الأنظار ويضع ابنته في مواقف صعبة؛ لتتحمل المسئولية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق