نسرين طافش بإطلالة جريئة تُعرضها لانتقاداتٍ واسعة (صور)

نسرين طافش بإطلالة جريئة تُعرضها لانتقاداتٍ واسعة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة عرضتها لانتقاداتٍ واسعة، خاصةً وأنها اختارت هذه الإطلالة؛ لتعلن بدء احتفالها بأعياد الميلاد.

طافش ظهرت في الصور ترتدي تنورة قصيرة وتوب هاف ستومك كلاهما من الجلد، تقف إلى جوار مجموعة من الأشجار المزينة استعدادًا لعيد الميلاد.

جدير بالذكر أن طافش متواجد في العاصمة الهولندية أمستردام؛ لقضاء عطلة أعياد الميلاد برفقة عائلتها، فقد شاركت مجموعة من الصور مؤخرًا لوالدها وشقيقاتها.

نسرين طافش

انتقادات واسعة

تعرضت الفنانة نسرين طافش لانتقاداتٍ واسعة بسبب إطلالتها الأخيرة، كما سخر البعض من احتفالها بأعياد الميلاد مبكرًا، فالاحتفالات تبدأ مع الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر.

مدى بوست رصد بعض التعليقات التي وُجهت إليها، منها: “معقول انتِ مسلمة؟”، “شو ضل من صفات المرأة المسلمة.. عجب!!”، “أفسدتم بنات المسلمين بلباسكم”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “أنا مسيحية وما زينت من هلأ.. لسه بكير ليش مستعجلة عالزينة والعيد”، “سبقتي المسيحية ما شاء الله.. والله الله يعينك على حالك”، “كتير مبكرة عالشجرة عزيزتي”.

جديد نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علمًا بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتقام بطريقتها الخاصة.

من ناحية أخرى، تنتظر طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولًا ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة الذي تعرض لانتقاداتٍ واسعة، وحتى الآن لم تُعلن عن مشروعها لرمضان 2023.

يذكر أن طافش صرحت مؤخرًا بأنها لن تعتزل التمثيل طالما استمر شغفها به، مؤكدةً أن غياب الشغف يعني تحول التمثيل لوظيفة روتينية مملة لكسب لقمة العيش فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق