أمية ملص: أرفض تقديم المشاهد الجريئة وبناتي أهم إنجازاتي (فيديو)

أمية ملص: أرفض تقديم المشاهد الجريئة وبناتي أهم إنجازاتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمية ملص في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها ترفض تقديم المشاهد الجريئة ومشاهد القبلات، وأكدت أن هناك مواضيع أهم لعرضها على الشاشات.

وشبهت طرح هذه المشاهد على المشاهد، بإنسان لا يجد قوت يومه ويسعى لحضور إحدى السهرات في أحد المطاعم، مبينةً أن هناك أساسيات أولى بتسليط الضوء عليها.

وأضافت ملص أن المشاكل النفسية والمجتمعية والمادية أولى بالمناقشة، مبينةً أن المشاهد الجريئة تصلح للسينما وليس الدراما التليفزيونية التي تدخل كل بيت وتُعرض على كل عائلة.

أمية ملص

نقاط الضعف والقوة

ترى الفنانة أمية ملص أن نقطة الضعف أحيانًا تكون نقطة قوة، فطيبة القلب أحيانًا ضعف وأحيانٍ أخرى قوة، مبينةً أنها قوية من الداخل وهذه القوة تُمكنها من مواجهة كل شيء صعب.

وأضافت أن نقطة القوة في حياتها اعتمادها على نفسها في كل شيء، خاصةً في مشوارها الفني. وتتمثل نقطة ضعفها في كونها انفعالية ولا تتحكم في انفعالاتها إلى حد ما.

وسئلت ملص أن تصف نفسها في 3 كلمات، فقالت: “كبرياء، أم حنونة، شغوفة وطموحة”، وترى أن أهم إنجاز في حياتها هو بناتها إلى جانب محبة الناس.

وأكدت ملص أنها تلمس من الناس محبة صادقة هي نتاج الأدوار المميزة والمتنوعة التي قدمتها طوال مشوارها الفني.

أمية ملص تلجأ للبوتوكس

صرحت الفنانة أمية ملص أنها لجأت لحقن البوتوكس نتيجة إلحاح صديقاتها، مبينةً أنها تقوم بالحقن كل عامين أو 3 أعوام، خاصةً في منطقة الجبهة الأكثر تأثرًا بانفعالاتها.

وترى ملص أن البوتوكس عملية صحية للغاية في حالتها فهي تساعدها على الاسترخاء، نافيةً استخدامها للفيلر.

جديدها فنيًا

تشارك الفنانة أمية ملص في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، صفاء سلطان، كرم الشعراني، جوان الخضر، روعة ياسين.

سيعرض عين الشمس على إحدى المنصات العربية، يتكون من عدة مواسم، كل موسم 12 حلقة يقدم دراما اجتماعية بوليسية تناقش عدد من قضايا الفساد في سوريا.

كما تشارك ملص في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق