حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي ويرفص التقاط صورة معها ويوضح السبب (فيديو)

حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي ويرفص التقاط صورة معها ويوضح السبب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تعرضت الإعلامية المصرية “بوسي شلبي” لموقف محرج خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والأربعين بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي تجري حالياً.

وفي التفاصيل، رفض الفنان المصري ورئيس مهرجان القاهرة “حسين فهمي” طلب بوسي شلبي التقاط صورة معها خلال تواجدهما على السجادة الحمراء.

وفي تصريح له، أوضح حسين فهمي السبب الذي دفعه لذلك، مبيناً أنه طلب من بوسي شلبي الحضور إلى المهرجان دون هاتفها الذي تحمله معها بشكل دائم وتنقل من خلاله الأحداث عبر البث المباشر، لكن الأخيرة لم تستجب لطلبه فغضب منها.

بوسي شلبي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وقال فهمي في تصريح: “لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع، وطلبت منها ومن فريق عملها إن مفيش داعي ننقل لايف، ونصور بالتليفون، وعندنا قنوات بتنقل الحدث”.

وأكّد الفنان حسين فهمي أنه لم يرفض التقاط الصورة مع الإعلامية المصرية بسبب فستانها، نافياً وجود أي خلافات بينهما.

وانطلقت مساء الأحد الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 التي تستمر حتى يوم الثلاثاء الـ 22 من الشهر ذاته.

ويعرض المهرجان في دورته الرابعة والأربعين 97 فيلماً من 52 دولة، ويقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلم من الأعمال المشاركة.

وكان رئيس المهرجان الفنان المصري “حسين فهمي” قد أكد في تصريح صحفي أن المهرجان يسعى في دورته الحالية إلى استقطاب المزيد من الأعمال المتنوعة التي تحمل أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

من هي بوسي شلبي؟

بوسي شلبي؛ إعلامية مصرية شهيرة، وُلدت في 17 مارس 1964، في القاهرة، وهي حاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988، تزوجت الفنان الراحل محمود عبد العزيز وليس لديها أبناء.

بدأت مسيرتها في مجلة سيداتي سادتي ثم شبكة راديو وتلفزيون العرب ثم قناة إيه آر تي أفلام أو art4، حيث قدمت خلالها العديد من البرامج التي أكسبتها شهرة واسعة، بالإضافة إلى تغطية عشرات المهرجانات العربية والعالمية.

من هو حسين فهمي؟

حسين فهمي؛ هو فنان مصري شهير ولد في 22 مارس 1940، ويُعد واحداً من أصحاب البصمات المميزة في تاريخ السينما والدراما المصرية، عرف بوسامته وبأنه فارس أحلام الفتيات على مدار العقود الماضية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق