مايان السيد متألقة في مهرجان القاهرة السينمائي وسعر فستانها يقترب من نصف مليون جنيه (صور)

مايان السيد متألقة في مهرجان القاهرة السينمائي وسعر فستانها يقترب من نصف مليون جنيه (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية الشابة “مايان السيد” الأنظار بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشاركت مايان السيد جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وثقت من خلالها إطلالتها وسط تفاعل كبر وتباين في الآراء.

وتألقت مايان خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان باللون الفضي جاء بفتحة في منطقة البطن، من تصميم cucculelli shaheen، وصل سعره إلى 16.800 الف دولار أي ما يعادل 410 ألف جنيه مصري.

مايان السيد

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت مايان شعرها الطويل والمموج منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة، واعتمدت في مكياجها على الألوان الترابية الناعمة، كما نسقت مع إطلالتها مجوهرات مميزة.

وحظيت إطلالة مايان السيد بتفاعل واسع من قبل المتابعين وسط تباين في الآراء، ففي الوقت الذي أشاد بها قسم منهم متغزلين بأناقتها وجمالها، رأى آخرون أنها لم توفق بإطلالتها كثيراً وأنها لم تكن مناسبة لعمرها.

ومما جاء في التعليقات: “مش لايق عليكي”، “الفستان أكبر من سنك مش حلو عليكي”، “جميلة”، “برنسيسة”، “قمر دايماً يا مايان”، “حلاوتك”، “ملكة”، “تحفة”، “يا حلاوتك”، “الجمال”.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت مساء الأحد الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 التي تستمر حتى يوم الثلاثاء الـ 22 من الشهر ذاته.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي أحد أهم وأعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا، وهو الوحيد المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF)، في المنطقة العربية والإفريقية.

ويعرض المهرجان في دورته الرابعة والأربعين 97 فيلماً من 52 دولة، ويقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلم من الأعمال المشاركة.

وكان رئيس المهرجان الفنان المصري “حسين فهمي” قد أكد في تصريح صحفي أن المهرجان يسعى في دورته الحالية إلى استقطاب المزيد من الأعمال المتنوعة التي تحمل أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق