نانسي عجرم تستمع بوقتها رفقة ابنتها على شاطئ البحر (صور – فيديو)

نانسي عجرم تستمع بوقتها رفقة ابنتها على شاطئ البحر (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حصدت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورها ومحبيها مع أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت نانسي عجرم في أحدث إطلالتها على الجمهور وهي تستمتع بوقتها وتطعم ابنتها “ليا” أثناء وجودهما على شاطئ البحر في قبرص.

وكتبت نانسي عجرم رفقة أحدث إطلالاتها بالإنجليزية ما معناه: “في وقت سابق اليوم مع آخر حب في حياتي”.

تفاعل المتابعين

ولاقت إطلالة نانسي مع طفلتها تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وجمال “ليا” التي أشار الكثير إلى أنها نسخة عن والدتها.

ومما جاء في التعليقات: “عمري الحلوين ربي يحفظها”، “كيوت أمورة البنوتة”، “جمالكن جمال مش عادي”، “نانسي الصغيرة”.

و “ليا” هي الابنة الثالثة والأخيرة للفنانة نانسي عجرم من زوجها طبيب الأسنان اللبناني “فادي الهاشم” الذي تزوجت به في سبتمبر/ أيلول عام 2008، وأثمرت زيجتهما عن ثلاث بنات هن: “ميلا” عام 2009، و”إيلا” عام 2011، و”ليا” عام 2019.

نانسي عجرم.. من هي؟

نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت.

بدأت نانسي عجرم مشوارها في عالم الغناء في سن مبكرة حيث كانت في سن الثانية عشر من عمرها، وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

وحصلت نانسي عجرم، على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية “علشانك” من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق