هبة مجدي متألقة بالأحمر في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

هبة مجدي متألقة بالأحمر في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “هبة مجدي” بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين التي تستمر فعالياتها حتى الـ 22 من نوفمبر الجاري.

وثقت هبة مجدي إطلالتها في المهرجان عبر عدة منشورات لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” شاركت فيها مجموعة من الصور إضافة إلى مقطع فيديو.

واختارت هبة كعادتها الظهور بإطلالة بسيطة تلائم قوامها حيث ارتدت فستاناً أنيقاً للغاية باللون الأحمر، مع لمسات ناعمة من المكياج، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على طبيعته.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة هبة مجدي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بأناقتها ورقتها متغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “جميلة ورقيقة”، “جمالو”، “أشيك وأحلى واحدة في مهرجان القاهرة السينمائي”، “ضي القمر حرفياً زوجك قاصدك أنت تحياتنا لكم”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم آيتن عامر ورانيا يوسف وياسمين صبري وأحمد زاهر وبلقيس فتحي وكارمن سليمان وآخرين.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي كان مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانين: حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، عفاف رشاد وآخرين.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت مساء الأحد الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 التي تستمر حتى يوم الثلاثاء الـ 22 من الشهر ذاته.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي أحد أهم وأعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا، وهو الوحيد المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF)، في المنطقة العربية والإفريقية.

ويعرض المهرجان في دورته الرابعة والأربعين 97 فيلماً من 52 دولة، ويقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلم من الأعمال المشاركة.

وكان رئيس المهرجان الفنان المصري “حسين فهمي” قد أكد في تصريح صحفي أن المهرجان يسعى في دورته الحالية إلى استقطاب المزيد من الأعمال المتنوعة التي تحمل أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق