مسلسل وادي الذئاب يعود بموسم جديد

مسلسل وادي الذئاب يعود بموسم جديد 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان التركي “نجاتي شاشماز” نجم مسلسل “وادي الذئاب” عن التحضير لموسم جديد من العمل الشهير مبيناً أن التحضيرات قد اكتملت وأن التصوير سيبدأ قريباً.

وسيكون محبي مسلسل “وادي الذئاب” على موعد مع موسم جديد منه سيبدأ عرضه في شهر يناير/ كانون الثاني العام المقبل، أي خلال أقل من شهرين، وفق تصريح حديث لـ شاشماز.

ولم يكشف النجم التركي أي تفاصيل حول قصة الموسم الجديد من العمل الذي يأتي بعد نحو سبع سنوات من غيابه عن الشاشة، وتحديداً منذ العام 2016.

الفنان نجاتي شاشماز في شخصية مراد علمدار

مسلسل وادي الذئاب

كما لم يقدم على ذكر أسماء النجوم المشاركين مكتفياً بالكشف عن موعد عرضه، لكن تقارير إعلامية أكدت أن الموسم الجديد من “وادي الذئاب” سيتناول فترة محاولة الانقـ.ـلاب الفاشلة في تركيا التي جرت عام 2016، وسيحمل اسم “وادي الذئاب الفوضى”.

“وادي الذئاب”: هو الأطول بين المسلسلات التركية، استمر عرضه على مدار 10 مواسم، امتدت بين عامي 2003 و 2016، وتناول العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، حيث عمل على معالجة العديد من القضايا منها الدولة العميقة التي تحكم في تركيا، إضافة إلى هيئة الختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الأخرى.

كما تطرق إلى بعض القضايا العربية، كالأوضاع في سوريا والعراق ما زاد من شعبيته في الوطن العربي، محققاً نجاحاً كبيراً.

نجاتي شاشماز بتعرض لوعكة صحية

وتأتي أخبار عودة “وادي الذئاب” بموسم بعد نحو أسبوعين على تعرض نجاتي شاشماز لوعكة صحية أدخلته المستشفى واستدعت خضوعه لعملية جراحية في الأوعية الدموية، إذ شعر بآلام حادة في القلب خلال تصويره مشاهد حلقات الجزء السابع من المسلسل، ليتبين إصـ.ـابته بورم وعائي حميد تمّت إزالته خلال عملية قسطرة.

واحتاج شاشماز إلى فترة راحة طويلة نسبياً، مما اضطر صنّاع العمل للاستعانة بشخصية البطل “المقنّع” التي أداها أحد زملائه الفنانين للخروج من مأزق غيابه الطويل واستكمال التصوير دون التأثير على شخصية “مراد علمدار” المحبوبة.

من هو نجاتي شاشماز؟

نجاتي شاشمازالشهير عربياً بـ “مراد علم دار”، فنان تركي شهير من مواليد الثاني عشر من يناير/ كانون الثاني عام 1971 في مدينة إلازيغ التركية، وهو الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز.

تزوج مرتين، الأولى من سيدة أمريكية خلال إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، كما عاش علاقة عاطفية مع الممثلة “ياسمين أوزتورك” والفنانة “نور فتاح أوغلو”، وتزوج للمرة الثانية من”ناجيهان كاشقجي” ثم انفصلا بعد 7 سنوات من الزواج وإنجاب طفلين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق