جيني إسبر تتصدر غلاف مجلة “كل الأسرة” بإطلالة مميزة (صور)

جيني إسبر تتصدر غلاف مجلة “كل الأسرة” بإطلالة مميزة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدرت الفنانة السورية جيني إسبر غلاف مجلة “كل الأسرة” العربية الأسبوعية، ويضم عدد المجلة لهذا الأسبوع حوارًا مطولًا معها، تحت عنوان: “الدراما السورية ساهمت بنقل الصورة السوداوية”.

إسبر شاركت غلاف المجلة على حسابها الرسمي على انستغرام وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: أيمن عبد السلام، أحمد زملوط، مصطفى سعد الدين، هبة داغر، أذينة الفارس، تيسير إدريس.

كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، فكانت تعليقاتهم: “دائمًا مبدعة”، “منورة جمالك وأناقتك مو طبيعين”، “كتير كتير كتير جمال”، “فيكِ جمال ما حدا عنده ياه”.

جيني إسبر

مظلومة من المخرجين

في حوارها مع مجلة كل الأسرة، صرحت الفنانة جيني إسبر بأنها أنا مظلومة من المخرجين الذين حصروها في إطار مُحدد من دون أن يحاولوا المغامرة بها في أُطر أخرى.

وكانت إسبر قد صرحت سابقًا بأنها ظُلمت فنيًا، مبينةً أنها مسئولة عن جزء من هذا الظلم والجزء الأكبر يُسأل عنه المنتجين والمخرجين.

ترى إسبر أنها ظلمت نفسها باختياراتها الفنية في بعض الأحيان واتهمت المنتجين والمخرجين بقصر النظر وتأطيرها في أدوار معينة لا تخرج عنها.

وأضافت أن بداياتها ودورها في مسلسل “صبايا” تسببوا في حصرها في أدوار البنت الجميلة المهووسة بالمكياج والأزياء؛ لأن المخرجين استسهلوا اختيارها لمثل هذه الأدوار.

جديد جيني إسبر

تستعد الفنانة جيني إسبر لتصوير الجزء السادس من مسلسل صبايا؛ ليعرض في موسم دراما رمضان 2023، علمًا بأن المسلسل وصل لخمسة أجزاء، عُرض آخرها في عام 2013.

جسدت إسبر في المسلسل شخصية “ميديا” وتتابع تجسيد الشخصية في الجزء الجديد، علمًا بأن الفنانة ديمة بياعة أعلنت انضمامها للعمل أيضًا وهناك مفاوضات مع الفنانة هبة نور.

كما تستعد لتصوير دورها في عشارية سورية تحمل اسم “العرافة” صرحت لمجلة فوشيا أنها من بطولة الفنانة سلاف فواخرجي وإخراج: قتيبة الغانم.

جدير بالذكر أن إسبر أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة، منها: العشارية العراقية “أنا والمديرة”، الموسم الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

جيني إسبر

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق