سلاف فواخرجي تتمايل على أنغام أغنية “هيمتني تيمتني” لصباح فخري (فيديو)

سلاف فواخرجي تتمايل على أنغام أغنية “هيمتني تيمتني” لصباح فخري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الرابعة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي.

فواخرجي ارتدت فستانًا باللون الأحمر من تصميم مصمم الأزياء ميلاد حلاب، وكان لافتًا لحملها لمرآة مميزة كُتب على ظهرها اسم “سـلاف” بخطٍ كبير.

فواخرجي ظهرت في المقطع وهي تتمايل على أغنية “هيمتني تيمتني” للمطرب السوري الراحل صباح فخري، تحديدًا المقطع: “أخت شمسٍ.. ذات أنسٍ.. دون كأسٍ أسكرتني.. ذات عقدٍ.. ذات بندٍ.. أسبلته فوق نهدٍ”.

عدد كبير من المتابعين تفاعل مع إطلالة فواخرجي، فكانت تعليقاتهم: “مثل الأميرات”، “سلاف الملكة”، “الأحمر كتير بيلبقلك”، “الجمال والرقي السوري”، “جميلة الجميلات”، “الغزالة”.

سلاف فواخرجي: صار عندي بنت اسمها آية (صور)

تكريم مهرجان ضيافة

نالت الفنانة سلاف فواخرجي تكريمًا من قبل مهرجان ضيافة، الذي أقيمت دورته السادسة في دبي في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

فواخرجي تسلمت بنفسها جائزة التكريم وألقت كلمة على الحضور، عبرت فيها عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت أنه بمثابة شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

جدير بالذكر أن فواخرجي تألقت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش للمخرج سمير حسين، المسلسل السوري المعاصر مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

جديد سلاف فواخرجي

اعتذرت الفنانة سـلاف فواخرجي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول.

مؤخرًا، قامت فواخرجي بالإشراف الفني على فيلم كازي روز، أول تجربة إخراجية للفنان وائل رمضان في السينما، شارك في الفيلم ولديها حمزة رمضان وعلي رمضان.

فواخرجي تستعد حاليًا لتجربتها الإخراجية الثانية في عالم السينما، مشيرةً لوجود مشروع قديم يجمع بينها والكاتب سامر محمد إسماعيل، علمًا بأن فيلم رسائل الكرز هو تجربتها الإخراجية الأولى.

جدير بالذكر أن فواخرجي انتهت من تصوير دورها في مسلسل “البوابات السبع”، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز الذي يُروج له باعتباره أول مسلسل خيال علمي سوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق