ليليا الأطرش متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

ليليا الأطرش متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة، هي نتاج آخر جلسة تصوير خضعت لها، ارتدت خلالها بذلة أنيقة من تصميم مصمم الأزياء فريد أبو دراع.

الأطرش علقت على صورها بجملة باللغة الإنجليزية، تقول: “جميعنا نستحق شخص يقول: (سوف نصلح ذلك.. لا أستطيع أن أخسرك)”، فحظيت بتفاعل واسع من متابعيها.

من بين المتفاعلين أيضًا عدد كبير من المشاهير، مثل: أحمد زملوط، تمام عجميه، أمل أبو طالب، وفاء موصللي، رشا البيك، بوبا، محمد جوهر.

ليليا الأطرش

تنفي الشائعات

أطلت الفنانة ليليا الأطرش مؤخرًا في مجموعة من اللقاءات، نفت فيها ما يشاع عن ارتباطها عاطفيًا أو زواجها من المطرب العراقي ماجد المهندس.

وكانت هذه الشائعات قد انطلقت بعد أن نشرت الأطرش صورة تجمعها بالمهندس على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، نفتها عدة مرات لكنها تتجدد من آنٍ لآخر.

وأوضحت الأطرش بأنها غير مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي، مبينةً أن مواصفات شريك حياتها هي: “شخص حنون، صديق، قادرة على أن تحكي له كل شيء دون خوف ودون أن يحاكمها إن لم يعجبه كلامها”.

وأضافت بأنها لن تتزوج إلا الشخص المناسب، فهي تريد تكوين عائلة مع شخص تبادله الحب والاحترام ويقدر قيمة العائلة، معتبرةً أن الزواج من أجل الأمومة فقط محض أنانية.

جديد ليليا الأطرش

انتهت الفنانة ليليا الأطرش من تصوير دورها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

الكرزون من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، وفاء موصللي، قاسم ملحو، ليث المفتي، فاتح سلمان، عبير شمس الدين.

تُجسد الأطرش شخصية “نور” الفتي المدللة لرجل الأعمال عدنان بيك/ أسامة الروماني، الذي يستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليختفي عن الأنظار ويوهم ابنته أنه قُـ.ـتل؛ ليلقنها درسًا في الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية.

جدير بالذكر أن الأطرش كانت غائبة عن الشاشة لسنواتٍ، فكانت آخر مشاركاتها في مجموعة لوحات في الجزء الثاني من مسلسل ببساطة عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق