نسرين طافش تكتشف في نفسها هواية الرسم وتعرض لوحاتها للجمهور (فيديو)

نسرين طافش تكتشف في نفسها هواية الرسم وتعرض لوحاتها للجمهور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لها أثناء رسم عدة لوحات، كما استعرض مجموعة أخرى من اللوحات أنجزتهم سابقًا.

وأوضحت طافش في تعليقها على المقطع أنها تلجأ للرسم للاستمتاع باللحظة، مبينةً أنها تعلمت تقنيات الرسم من خلال موقع يوتيوب، ودعت متابعيها لانطلاق العنان لمواهبهم.

هواية طافش الجديدة لاقت استحسانًا من بعض زميلاتها، فعلقت الفنانة ريم نصر الدين: ” نسرينا.. كتير حلوين والرسم أفضل طريقة للتأمل”، وعلقت الفنانة أيتن عامر: “حبيبتي.. تحفة كلهم.. برافو”.

نسرين طافش

نسرين طافش تعتذر

مازحت الفنانة نسرين طافش متابعيها، تعليقًا على اتجاهها للرسم مؤخرًا: “فان كوخ و دافنشي وسلفادور دالي و بيكاسو انتـ.ـحروا بليلة ما فيها ضي قمر بعد ما شافوا لوحاتي”.

وأضافت: “بعتذر من كل رسامين العالم على الإبداع تبعي، بس للأمانة بحب لوحاتي. كتير استمتعت متل الطفل الصغير بكل لحظة كنت عم خربش فيها واتعلم تكنيك جديد من اليوتيوب”.

وتابعت: “الاستمتاع باللحظة هوة أهم شي. غني لنفسك حتى لو صوتك مش حلو، ارسم حتى لو مانك بيكاسو، العب حتى لو زادوا أرقام عمرك، ارقص كأنه ما حدا عم يطلع عليك”.

وختمت: “خليك حر وطفل بكل لحظة وبكل شي بتعملوا، وحب حتى صحن السلطة يا اللي بتعملوا من قلبك، المهم إنك تستمتع بكل لحظة وما تاخد شي عن جد زيادة عن اللزوم؛ لأنه رح تتعب والحياة مهما طولت قصيرة”.

جديدها فنيًا

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولًا ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علمًا بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتقام بطريقتها الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق