هبة نور تنفي ارتباطها بسعد رمضان.. وتؤكد: نادين نسيب نجيم تليق بها النجومية (فيديو)

هبة نور تنفي ارتباطها بسعد رمضان.. وتؤكد: نادين نسيب نجيم تليق بها النجومية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، نفت خلاله ما يشاع عن ارتباطها عاطفيًا بالمطرب اللبناني سعد رمضان بعد انتشار صور ومقاطع فيديو لهما سويًا من صالة الألعاب الرياضية.

وأكدت نور أن رمضان أخ وصديق ليس أكثر، مشيرةً إلى أن غالبية أصدقائها المقربين هم رجال ودائمًا ما تلتقط الصور معهم، فتتحول هذه الصور لشائعات عن ارتباطها عاطفيًا.

وأشارت نور لصداقتها بالمطرب اللبناني زياد برجي، الذي يجاور بيته بيتها في بيروت، وخلال البرنامج وجهت إليه اعتذارًا؛ لأنها لا تزوره بشكلٍ كافٍ بسبب سفرها الدائم.

هبة نور

نادين نسيب نجيم تليق بها النجومية

الفنانة هبة نور كشفت عن صداقة تجمعها بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعنها قالت: “إنسانة طبيعية، إنسانة عفوية، إنسانة بتحب الحياة، بتشبهني بكتير مطارح”.

وأضافت نور أنها تُحب في نجيم قوة شخصيتها وثقتها في نفسها وذكائها وطموحها، مبينةً أن غالبية وقتها موجه للعمل والتركيز على خطواتها وما تريد تحقيقه.

وترى نور أن نجيم تليق بها النجومية، تمنت لها النجاح والتوفيق دائمًا، وبرغم أن تعارفهما لم يكن من فترة طويلة، تكن لها كل الحب والاحترام.

وصرحت نور أن الصداقات بين الفنانات قليلة جدًا وتكاد تكون نادرة، مبينةً أن صداقة فنانتين تحتاج لأن تكون كلًا منهما على قدر كبير من الثقة بالنفس.

جديد هبة نور

كشفت الفنانة هبة نور عن إمكانية انضمامها للجزء السادس من مسلسل صبايا، الذي يجري التحضير له في الوقت الحالي، ويشارك في بطولته الفنانتين ديمة بياعة وجيني إسبر.

وكانت نور قد ظهرت في الجزء الأول من صبايا كضيفة شرف وفي الجزء الخامس كبطلة رئيسية، وقد أكدت أنها مع إنتاج جزء سادس؛ لأن العمل مهضوم ولطيف وهي تشجع إنتاج مثل هذه الأعمال.

كما كشفت نور عن انتهائها من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة كوميدي يحمل اسم “الوصية”، من إخراج فادي وفائي، ومن المنتظر عرضه على إحدى المنصات العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق