رانيا يوسف بإطلالة ذهبية في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

رانيا يوسف بإطلالة ذهبية في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين بإطلالة ذهبية مميزة.

ولم تلتزم رانيا يوسف في إطلالتها بالشروط التي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي بشأن الدريس كود الخاص بالدورة الجديدة، حيث ظهرت بفستان قصير ذهبي اللون ومفتوح عند منطقة الصدر.

وشاركت الفنانة المصرية جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لها موثقةً إطلالتها، رفقة تعليق كتبت فيه: ”من مهرجان القاهرة السينمائي 2022“.

رانيا يوسف

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة رانيا يوسف بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي أثنى أصحابها على إطلالتها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “منورة يا أجمل فنانة مزيد من النجاح أن شاء الله”، “أمورة وقمر وحلوة وجميلة وأحلى وأجمل رانيا فى الدنيا كلها”، “دائما متألقه ياست رانيه”، “جميلة الجميلات”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم آيتن عامر ومنة فضالي ولقاء الخميسي وعبير صبري وياسمين رئيس.

جديد الفنانة رانيا يوسف

على الصعيد الفني، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل “عالم تاني” من تأليف: إسلام محمود يوسف وإخراج: عبد العزيز حشاد، الذي تدور أحداثه حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها.

ويضم المسلسل في بطولته الفنانين: فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم وآخرين.

ومؤخراً، تعاقدت رانيا يوسف على بطولة فيلم بيحمل اسم “التاروت” من تأليف: معنز المفتي وإخراج: إبرام نشأت، ويجمعها بالفنانتين سمية الخشاب وناهد السباعي.

وكشفت رانيا في وقت سابق عن مشاركته في مسرحية استعراضية بعنوان “قمر الغجر” من تأليف وإخراج “عمرو دوارة” عن مسرحية “قمر بنت الغجر” للكاتب محمود مكي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل “شارع 9” من تأليف: حسين مصطفى محرم وإخراج: محمد عبدالخالق، الذي تم عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائت، شاركت فيه إلى جانب الفنانين: محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي وآخرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق