روبين عيسى بصور رفقة زوجها وتحتفل بعيد ميلاده برسالة رومانسية

روبين عيسى بصور بصحبة زوجها وتحتفل بعيد ميلاده برسالة رومانسية 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “روبين عيسى” مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها مدرب اللياقة “علي جلول” احتفالاً بعيد ميلاده الذي صادف الـ 16 من نوفمبر الجاري.

وأرفقت روبين عيسى الصور التي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برسالة رومانسية عبرت فيها عن مشاعرها العميقة تجاه زوجها متمنيةً له الصحة والراحة وكل ما هو جميل.

وكتبت روبين في رسالتها: ”علي حبيبي رفيقي وزوجي وأبو ورد الحبيب.. الله يخليلنا ياك وما يحرمنا منك، وإن شاء الله العمر كلو وأنت بألف خير وصحة وراحة بال.. انشالله الحياة بتحملك معا كل شي حلو، ودافي متل قلبك، كل سنة وأنت سالم يا حبيبي“.

روبين عيسى

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة روبين عيسى بتفاعل واسع من قبل المتابعين كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني الذين هنأوا زوجها بمناسبة عيد ميلاده متمنين لهما حياة ملؤها الحب والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: ”كل سنة وانتو أحلى كوبل بالدنيا“، ”العمر كله ويخليكن لبعض“، وعلقت الفنانة صفاء سلطان: ”الله يخليكن لبعض وعقبال المية سنة علوش“.

جدير بالذكر، أن الفنانة روبـين عيسى متزوجة من كابتن اللياقة البدنية علي جلول منذ عام 2012، بعد قصة حب طويلة، وفي نهاية ديسمبر 2020، رزقا بطفلهما الوحيد “ورد”.

جديد روبين عيسى

تعيش الفنانة روبين عيسى حالياً حالة من النشاط من الفني، إذ تشارك في العديد من الأعمال المتنوعة بينها ما هو مخصص للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وفي التفاصيل، انتهت روبين من تصوير دورها في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر العلي.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن لـ رمضان 2023، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، إمارات رزق.

وتشارك أيضاً في مسلسل “عين الشمس”، تأليف: مجموعة كُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، صفاء سلطان، كرم الشعراني.

وهي منشغلة حالياً بتصوير دورها في مسلسل العربجي لـ رمضان 2023، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، فارس ياغي.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق