طلال مارديني يوجه نصيحة للفتيات قبل مونديال قطر كي لا يواجهن رداً لا يعجبهن (فيديو)

طلال مارديني يوجه نصيحة للفتيات قبل مونديال قطر كي لا يواجهن رداً لا يعجبهن (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير

وجه الفنان السوري “طلال مارديني” نصيحة طريفة للفتيات والسيدات قبيل انطلاق فعاليات كأس العالم التي ستبدأ في قطر في الـ 21 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

نصيحة مارديني جاءت في محاولة لمساعدة السيدات في الابتعاد عن الخلافات والمشاكل مع شركائهن فيما يتعلق بمشاهدة مباريات كأس العالم.

وظهر طلال مارديني في فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ناصحاً “الصبايا” بعدم وضع أنفسهن في مرتبة أعلى من مباريات كأس العالم حتى لا يواجهن رداً مزعجاً.

طلال مارديني

تفاعل المتابعين

وقال مارديني في الفيديو: ”لكل فتاة تنتظر من حبيبها أو زوجها أو خطيبها أن يخرج معها في وقت مباريات كأس العالم.. لا تنتظري ولا تقولي له بأنك أهم من المباريات.. وذلك لأن ما ستسمعينه سيكون كلاما لن يعجبك حتما يا صديقتي“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي مارديني وخاصة الإناث منهن، حيث كتبت إحداهن: “والله معك حق لانو خصوصي بهالموقف رح يتركا ويروح يحضر”، وقالت أخرى: “وبعد ما اسمع هالكلام يلي مارح حبو ، انت متوقع اتركله شي شغال بوجهو ليحضر كأس العالم؟؟”.

وعلقت إحدى المتابعات: “أصلا انا اللي مابخليه يروح مشوار وفي مباراة لاااااازم نحضرا سوا”، وجاء في تعليق إحداهن: ”ميرسي لنصيحة بس ماكو لا زوج ولا خطيب ولا حبيب بس يجي رح اقبل نصيحة“.

وعلق أحد متابعيه: “طبعا مش اهم منها اذا كانت حابه تطلع وانا حابب احضر المباراة منطلع انا وياها ع شي مكان بكون عارضين المباراة و هيك بكون ضربت عصفورين بحجر واحد”.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.

‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.

كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق