عابد فهد يشيد بسيرين عبد النور وباسل خياط ويكشف جديده لرمضان 2023 (فيديو)

عابد فهد يشيد بسيرين عبد النور وباسل خياط ويكشف جديده لرمضان 2023 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عابد فهد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن استعداده لتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “نار على نار” أو “النار بالنار”، تأليف: رامي كوسا، إخراج: محمد عبد العزيز، إنتاج: شركة الصبّاح.

يشارك في بطولة المسلسل الفنان اللبناني جورج خباز والفنانة السورية كاريس بشار إلى جانب فهد، بالإضافة لمجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان.

كما كشف فهد عن تجسيده لشخصية مختلفة تمامًا عما قدمه سابقًا، مبينًا أن المسلسل يستعرض العلاقة التاريخية ما بين اللبنانيين والسوريين وما شابها من تغيرات في السنوات الأخيرة.

عابد فهد

عابد فهد يكره التكرار

أكد الفنان عابد فهد بأنه يكره تكرار الشخصيات، فعندما تُعرض عليه شخصية سبق وجسدها يشعر بالإحباط والارتباك، مبينًا أنه لا يكف عن البحث عن شخصيات جديدة.

وأضاف: “الفن يجب أن يكون متجدد دائمًا، فإذا لم يكن هناك مادة للقفز فوق الظل الذي يرافق الفنان طوال حياته، يشعر الفنان بالحزن وينعكس الأمر على المشاهدين أيضًا”.

يشيد بسيرين عبد النور

سئل الفنان عابد فهد عن شعوره تجاه النجاح الكبير الذي حققه مسلسل لعبة المـ.ـوت، فهو ما زال حاضرًا في أذهان الناس رغم عرضه قبل 9 أعوامٍ.

ويرى فهد أن نجاح المسلسل يعود للنص الجيد والشخصيات الجديدة التي قُدمت، مبينًا أن حكاية لعبة المـ.ـوت تُركز على الحب إن اقترن بالمرض النفسي، وكيف يتم الاستحواذ على الشريك باسم الحب.

كما سئل فهد عن اللقطة العفوية التي ظهرت فيها الفنانة سيرين عبد النور وهي تنسق له ربطة العنق في مؤتمر الإعلام العربي في دبي، فأجاب: “سيرين عبد النور إنسانة بسيطة ومتواضعة وعفوية وقلبها طيب وغير متكلفة”.

يشيد بباسل خياط

أيضًا سئل الفنان عابد فهد عن الانتقادات التي تعرض لها الفنان باسل خياط وما قيل عن خضوعه لرتوش تجميلية وفيلر في الشفاه والذقن، فأجاب: “للأسف ممثل عم يتعب على دور فيه جوهر الشخصية، وفيه تأثير على المشاهد، أنا ما بعرف فيه فيلر ولا بوتوكس، أنا ما بشوف هيدي التفاصيل، وعيب إنه نوقف عند هي التفاصيل”.

وأضاف: “باسل ممثل مجتهد على دوره، يحترم عمله، يقلق ويخاف على مشروعه، وهدا اللي بعرفه وبس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق