عبد المنعم عمايري عن مشاهد القبلات: أنا فنان حر وأصبحنا شعوبًا متخلفة (فيديو)

عبد المنعم عمايري عن مشاهد القبلات: أنا فنان حر وأصبحنا شعوبًا متخلفة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان عبد المنعم عمايري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، رد خلاله على المقارنة ما بين القبلة في فيلم الإفطار الأخير والقبلات في مسلسل ستيلتو، بأن الفيلم السينمائي لا يدخل كل البيوت على عكس الدراما.

وسئل عمايري إن كان مع أو ضد القبلات في مسلسل ستيلتو، فأجاب: “هذا سؤال افتراضي، أنا لست ضد ولست مع، أنا أستطيع أن أفعل ما يحلو لي، فأنا فنان حر، لكن هناك ضوابط للحرية”.

وأضاف: “لا ألوم أي شخص يفعل ما يشاء، كل شخص حر بقناعاته وأفعاله، لا أغضب من أي فنان ولا أطلق أحكام مطلقة على من يؤدي مشاهد القبلات، لكن الأمر يظل مرهون بالضرورة الدرامية”.

عبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري: أصبحنا شعوبًا متخلفة

يرى الفنان عبد المنعم عمايري أن تقديم مشاهد القبلات أو المشاهد الجريئة مرهون بالضرورة الدرامية، متسائلًا: “وين المشكلة؟ الأمر ضرورة درامية”.

كما يرى عمايري أن الزمن الحالي شهد الكثير من التغيرات التي طالت الثقافة والعلم والحضارة، أصبحنا شعوبًا متخلفة إلى أبعد الحدود، وأضاف: “السوشيال ميديا والتريند والبطيخ”.

وأشار عمايري إلى النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “قيد مجهول”، فتصدر التريند وسيذهب لجوائز الإيمي، وعوضًا عن الاحتفاء بالعمل، تم التركيز على مشهد الحمام الذي ظهر فيه جالسًا على مقعد المرحاض.

ليس نادمًا

سئل الفنان عبد المنعم عمايري إن كان سيقدم مستقبلًا مشاهد قبلات أو مشاهد جريئة، فقال: “أنا عبد المـنعم عمايري، أنا شخص أكاديمي، أنا دكتور بالجامعة، أنا أمثل الدور”.

وأضاف: “يعني انتِ عم تسأليني عبد المـنعم عمايري اللي باس كندة حنا، لأ مو أنا.. في شخصية اسمها سمير وشخصية اسمها كذا، مو عبد المنعم اللي باس ومو عبد المنعم اللي قاعد، هذه الشخصية”.

وأوضح عمايري أن الممثل يدرس من 20-30 سنة؛ ليستطيع أن يفرق ما بين ذاته الحقيقية والشخصية التي يُجسدها.

يشيد بأمل عرفة

كما سئل عمايري عن سر الرقي في تعامله مع طليقته الفنانة أمل عرفة، وهو رقي نادر في ظل المشاكل والفضـ.ـائح التي تعج بها الأوساط الفنية، فأجاب: “ما بعرف.. الحياة مستاهلة؟”.

وأضاف: “أنا ماني راقي لأنها أم بناتي.. أنا راقي لأنها إنسانة عظيمة بس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق