أحمد حلمي يحمل منى زكي في عيد ميلادهما (صور)

أحمد حلمي يحمل منى زكي في عيد ميلادهما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل النجم المصري “أحمد حلمي” بعيد ميلاده وميلاد زوجته الفنانة “منى زكي” الذي يصادف اليوم الثامن عشر من  نوفمبر/ تشرين الثاني.

وفي التفاصيل، شارك أحمد حلمي جمهوره ومحبيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة حديثة له تجمعه بزوجته منى زكي ظهر فيها وهو يحملها مستعرضاً قدرته على ذلك.

وأرفق حلمي الصورة التي نشرها احتفالاً بعيد ميلاده وميلاد زوجته فهما من مواليد اليوم ذاته لكنه يكبرها بـ 7 سنوات، بتعليق كتب فيه: “كل سنة واحنا طيبين”.

منى زكي مع أحمد حلمي

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان أحمد حلمي بتفاعل واسع من قبل محبي النجمين المصريين حيث انهالت التهاني من قبل المتابعين وزملائهما من الوسط الفني التي تمنت لهما العمر الطويل ودوام الحب والسعادة.

ومن النجوم المتفاعلين الفنانة ياسمين عبد العزيز التي كتبت في تعليق: “كل سنة وانتو طيبين يا حبيب قلبي أنا”، وكتبت ريهام عبد الغفور: “كل سنة وانتم طيبين حقيقي”.

كما علقت الفنانة غادة عادل: “كل سنة وانتوا طيبين وناجحين ومنورين”، وكتبت كندة علوش: “كل سنة وانتوا طيبين وحلوين ومنورين”، وعلقت أصالة نصري: “كل سنة وأنتوا أحلى اتنين”.

زواج أحمد حلمي ومنى زكي

جدير بالذكر أن الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي تزوجا عام 2002 بعد قصة حب، وأثمرت هذه الزيجة بـ 3 أطفال هم: “لي لي” و”سليم” و”يونس”.

وفي تصريح سابق، حكت الفنانة المصرية منى زكي، أنها بعد أن تعرفت على أحمد حلمي وبدأت صداقتهما وبعد فترة من تأكده من حبها له طلب يدها لتنتابها نوبة ضحك جنونية.

وروت الفنانة منى زكي في لقاء لها، أن والدها كاد أن يفسد زواجها من الفنان أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة، ويرجع ذلك لشدة ارتباطه بها حيث كان يحبها أكثر من أخويها لدرجة أنه حزن في فرحها.

والجدير ذكره أن حلمي وزكي يحرصان على إبقاء أولادهما بعيداً عن الأضواء منذ الطفولة، لكن لي لي الابنة الأكبر للثنائي بدأت بالظهور مؤخراً بشكل متقطع، فيما لا تزال ملامح سليم ويونس غير معروفة بعد.

أحمد حلمي ومنى زكي في المسرح

على الصعيد الفني، عاد الفنانان المصريان أحمد حلمي ومنى زكي إلى العمل المسرحي مؤخراً من خلال مشاركتهما ضمن فعاليات موسم الرياض بمسرحيتين مختلفتين، وذلك بعد غياب نحو 20 عاماً.

وشاركت منى زكي في فعاليات موسم الرياض في مسرحية “الوش التاني” من تأليف وليد الهندي وإخراج أشرف زكي وبطولة: أحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد وغيرهم.

وكانت آخر مسرحيات أحمد حلمي قبل 20 عاماً، وهي مسرحية “حكيم عيون” التي قدمها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان كريم عبدالعزيز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق