روبي بجمبسوت أحمر لامع في أولى حفلاتها في الرياض (صور)

روبي بجمبسوت أحمر لامع في أولى حفلاتها في الرياض (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثقت الفنانة المصرية “روبي” إطلالتها في حفلها الأخير الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض عبر مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت الفنانة المصرية في أحدث حفلاتها بإطلالة محتشمة إذ ظهرت مرتديةً جمبسوت جلدي باللون الأحمر القاتم، جاء بأكمام طويلة وأربع جيوب كبيرة وواسعة من تصميم العلامة التجارية Missoni.

ونسقت روبي مع إطلالتها حذاء بالكعب العالي باللون الأحمر، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الداكن والقصير منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

روبي

تفاعل المتابعين

وحظيت أحد إطلالات الفنانة المصرية روبي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهك الكبيرة لها متغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “نورتي يا قمر الزمان”، “سبحان الله عندها قبول مو طبيعي أحبها وأحب ستايلها أنثى بمعنى الكلمة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم ندى أبو فرحات وسارة دندراوي وأسما شريف منير وبسنت شوقي ومايان السيد وآخرين.

وأحيت روبي مساء أمس السابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني حفلاً غنائياً ناجحاً، ليكون أول حفل لها ضمن فعاليات موسم الرياض.

من هي روبي؟

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر 1981، اسمها الحقيقي رانيا حسين، درست الحقوق في جامعة بني سويف أثناء عملها بالفن، حيث ابتعد لفترة لاستكمال دراستها.

تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ولم يستمر زواجهما حيث انفـ.صلا في 2017.

في بداية مشوارها الفني، عملت روبي كمذيعة في قناتي دريم والمحور المصريتين، وكانت لا تقوم بإحياء أي حفلات لخجلها من مواجهة الجمهور على المسرح، وإلى جانب الغناء والرقص الاستعراضي بالأغاني، اتجهت روبي إلى التمثيل حيث شاركت في فيلم “فيلم ثقافي”، لتتوالى بعدها أعمالها في مجال التمثيل.

وظهرت الفنانة روبي بعد ذلك في فيلم “سكوت حنصوّر” للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي اختار لها اسمها الفني “روبي” بدلًا من رانيا، وكانت أول بطولة سينمائية لها في فيلم “سبع ورقات كوتشينة”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق