لبلبة تكشف محطات من حياتها: شجعتها عائلتها على التمثيل وقاطعتها والدتها بسبب مشهد

لبلبة تكشف محطات من حياتها: شجعتها عائلتها على التمثيل وقاطعتها والدتها بسبب مشهد 

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة المصرية “لبلبة” في جلسة حوارية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 44، وتكريمها بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

وتناولت الجلسة العديد من الجوانب المتعلقة بحياة النجمة المصرية المهنية ومسيرتها الفنية في السينما والتلفزيون.

لبلبة كشفت خلال حديثها أن عائلتها شجعتها على دخول مجال التمثيل بعد أن رأت موهبتها في تقليد أقاربها، مضيفةً أنها شاركت بمسابقة لكبار الهواة بعمر الـ 5 وفازت وقتها بالجائزة الأولى.

لبلبة تكشف أسرار عن حياتها 

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن المخرج نيازي مصطفى شاهدها خلال المسابقة وقدم عرضاً لوالدتها من أجل العمل في السينما، لافتةً إلى أن والدتها كانت اعتقد في البداية أنها ستشارك في فيلم واحد لتفاجئ بعدها بأن ابنتها ستكون صاحبة مشوار فني طويل.

وأضافت لبلبة أن والدتها عارضت أداءها مشاهد جريئة تتضمن أحضان وقبلات، كاشفةً أن الأخيرة قاطعتها لـ 15 يوماً بسبب مشهد النهاية فيلم “جنة الشياطين” الذي تضمن شيئاً من هذا القبيل، واضطرت وقتها لتنفيذه.

وعن أول أعمالها السينمائية الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان الراحل “أنور وجدي”، كشفت لبلبة أن الأخيرة دخل أحد المسارح التي كانت تعمل بها في الإسكندرية متخفياً بنظارة وطلب رؤيتها عن طريق المخرج حسن الصيفي ليطلب منها مشاركته في أول أعمالها بالسينما.

لبلبة ترفض تناول سيرتها الذاتية في عمل فني

وعن أول بطولاتها المطلقة التي جسدتها في فيلم “خلّي بالك من جيرانك”، قالت النجمة المصرية أن مشاركتها في الفيلم جاءت بعد رفض فنانة كبيرة الدور بسبب بدلة الرقص ومشاهد القبلات، فاقترح المخرج “محمد عبد العزيز” اسمها لتجسيد الدور، لتقوم من خلاله بأول بطولة مطلقة لها وتتوالى بعدها البطولات.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لا تزال تحتفظ لجميع الملابس التي ارتدتها خلال أدائها أدوراها المختلفة منذ أن كانت طفلة.

وصرّحت لبلبة أنها لا ترغب في أن يقوم أحد بتجسيد سيرتها الذاتية، وذلك لعدة أسباب أهمها أنه لا يوجد مسلسل سيرة ذاتية تم تنفيذه بشكلٍ جيد سوى “أم كلثوم”.

وأضافت أنها لا ترغب أن يذكر العمل شخص مشهور آخر فيتأذى بسببها، كما أنها لا تضمن من يتحدث عنها بعد وفاتها، وماذا سيقول، نظراً لأن ليس لديها أبناء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق