ليلى علوي متألقة بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

ليلى علوي متألقة بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تألقت الفنانة المصرية “ليلى علوي” بإطلالة أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة الرابعة والأربعين لـ “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وأطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة مرتديةً فستاناً أسوداً أنيقاً باللون الأسود  عكس رشاقتها وأنوثتها.

ومن الناحية الجمالية، تركت النجمة المصرية شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، كما نسقت مع إطلالتها مجموعة من المجوهرات المميزة.

ليلى علوي

تفاعل المتابعين

ليلى علوي وثقت إطلالتها بمجموعة من الصور شاركتها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وحظيت إطلالة علوي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بأناقتها وجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم الإعلامية السعودية “لجين عمران” والفنانات أصالة نصري وهند صبري وشكران مرتجى.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ليلى علوي التلفزيونية كان مسلسل “منورة بأهلها” من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم “ماما حامل” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

من هي ليلى علوي؟

هي ممثلة مصرية وتعد من نجمات السينما المصرية، ولدت في 4 يناير 1962، لأب مصري وأم يونانية، درست في طفولتها في المدارس الفرنسية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

بدأت الممثلة المصرية ليلى علوي مشوارها الفني عندما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك من خلال الإذاعة والتلفزيون شاركت حينها في برامج الأطفال مثل “عصافير الجنة” و”فتافيت السكر”.

وعندما بلغت 15 عامًا اكتشف موهبتها الفنان المصري الراحـ.ل نور الشريف، وأتاح لها الفرصة لتشارك بدور البطولة في عدة مسرحيات.

عامًا بعد آخر تثبت ليلى علوي أنها نجمة من الطراز الثقيل، والتي تحرص على التنوع في أدوارها، مثلما تحرص أن يكون ظهورها في الإعلام خفيفياً دون أن تثير مشكلات مع أحد من الجمهور أو زملائها، هي واحدة من الفنانات المصريات اللاتي استطعن أن يتركن بصمتهن الواضحة من خلال أدوارها المميزة في السينما والتليفزيون والمسرح.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق