ميريام فارس تتعرض لانتقادات واسعة واتهامات تقليد شاكيرا تلاحقها (فيديو)

ميريام فارس تتعرض لانتقادات واسعة واتهامات تقليد شاكيرا تلاحقها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة اللبنانية ميريام فارس من كواليس تصوير أغنية المونديال التي تجمعها بمغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” والمغني الكولومبي “مالوما”.

الأغنية ستغنى بثلاث لغات (الإنجليزية والإسبانية والعربية) تحمل اسم “Tukoh Taka” وهي واحدة من عدة أغانٍ تروج لفعاليات كأس العالم 2022 الذي ينطلق بعد عدة أيامٍ في قطر.

يقول الجزء العربي من الأغنية والذي تغنيه فارس وترقص عليه: “السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم”.

ميريام فارس

ميريام فارس تتعرض لانتقادات واسعة

تعرضت المطربة اللبنانية لانتقاداتٍ واسعة وصلت حد السخرية بعد انتشار كواليس تصوير الجزء الخاص بها من أغنية “Tukoh Taka”، واتُهمت بأنها نسخة رديئة من المغنية العالمية شاكيرا.

الانتقادات طالت كلمات الأغنية التي اعتبرها البعض ركيكة للغاية، بينما رأى البعض الآخر أن رقص وملابس فارس لا تليقان بعبارة “السلام عليكم” التي تمثل تحية الإسلام.

كما طالت الانتقادات ملابس فارس، فقد اعتبرها البعض غير محتشمة، أما البعض الآخر فرأى أن هذه الملابس لا تعكس الهوية العربية، كون كأس العالم يُقام في المنطقة العربية.

أما الانتقاد الأبرز والذي أجمع عليه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن رقصة فارس في الأغنية نسخة سيئة من رقصة للمغنية العالمية شاكيرا.

من بين تعليقات الجمهور: “لما أمك تعملك شاكيرا في البيت”، “شاكيرا بنص ليرة”، “لما تطلب شاكيرا من شين.. واكا وكا صارت تاكا توكا.. ونفس اللبس الشعر والحركات”، “شاكيرا لن تكوني”.

انسحاب شاكيرا

المغنية العالمية شاكيرا كان من المقرر أن تشارك في مونديال قطر 2022، لكنها انسحبت لأسباب لم توضحها حتى الآن، وتداولت بعض المواقع العربية أنها لأسباب شخصية.

الإعلامي الكويتي “حمد قلم” شارك خبر انسحاب شاكيرا وعلق عليه ساخرًا: “شكلها شافت فيديو ميريام فارس وهونت” وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وكان التعليق الأبرز: “ما تنلام”.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد اختار اليوم الجمعة موعدًا لطرح أغنية “Tukoh Taka”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق