هبة نور بإطلالة خريفية أنيقة في الشام القديمة (صور)

هبة نور بإطلالة خريفية أنيقة في الشام القديمة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لها، التقطتها في أحد أحياء الشام القديمة ليلًا، وظهرت فيها بإطلالة خريفية أنيقة.

نور اختارت لإطلالتها توب أسود وتنورة قصيرة باللون الرصاصي مع جاكيت صوف باللون الأبيض، وأكملت هذه الإطلالة المميزة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

تفاعل مع إطلالة نور عدد كبير من المتابعين ومن بين تعليقاتهم: “دخيل الجمال”، “جميلة الجميلات”، “أجمل إنسانة وأحلى شخصية وأم الأناقة”، “بتجنن”، “الله يسعدلنا هالمسا”.

هبة نور

ارتباطها بسعد رمضان

نفت الفنانة هبة نور شائعات ارتباطها عاطفيًا بالمطرب اللبناني سعد رمضان، التي انتشرت مؤخرًا بعد أن ظهرا معًا عدة مرات في صالة الألعاب الرياضية.

وأكدت نور أن رمضان أخ وصديق ليس أكثر، مشيرةً إلى أن غالبية أصدقائها المقربين هم رجال ودائمًا ما تلتقط الصور معهم، فتتحول هذه الصور لشائعات عن ارتباطها عاطفيًا.

وكانت نور قد أطلت سابقًا في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، كشفت خلاله عن ارتباطها عاطفيًا برجلٍ من خارج الوسط الفني، رفضت الكشف عن هويته.

وسئلت نور إن كانت ستكون عروس 2022 أو عروس 2023، فأجابت بأنها سعيدة بحالة الحب أكثر من تفكيرها في الزواج، مبينة أن أكثر ما تحبه في حبيبها: “شخصيته قوية وواثق من نفسه”.

جديد هبة نور

انتهت الفنانة هبة نور من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة كوميدي يحمل اسم “الوصية”، من إخراج فادي وفائي، ومن المنتظر عرضه على إحدى المنصات العربية.

وكشفت نور لبرنامج The Insider بالعربي بأنها تقرأ حاليًا نص الجزء السادس من مسلسل صبايا، مشيرةً لإمكانية مشاركتها في العمل في حال استوفى شروطها الخاصة التي لم توضحها.

وكانت نور قد ظهرت في الجزء الأول من صبايا كضيفة شرف وفي الجزء الخامس كبطلة رئيسية، وقد أكدت أنها مع إنتاج جزء سادس؛ لأن العمل مهضوم ولطيف وهي تشجع إنتاج مثل هذه الأعمال.

جدير بالذكر أن نور كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، الذي جسدت فيه شخصية الراقصة “منيرة فرفش معنا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق