جيانا عيد للمواهب السورية الشابة: لا تستسلموا للإغراءات ولا تقدموا تنازلات (فيديو)

جيانا عيد للمواهب السورية الشابة: لا تستسلموا للإغراءات ولا تقدموا تنازلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيانا عيد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، وجهت خلاله نصيحة للمواهب السورية الشابة سواء ممثلين أو عاملين في مجالات أخرى في الوسط الفني.

عيد أكدت أن كم الأعمال التي شاركوا فيها تفرز جودة مختلفة، فهم ليسوا بحاجة لنصائح، لكن من منطلق الخوف عليهم نصحتهم بألا يستعجلوا ولا يستسلموا للإغراءات ولا يقدموا تنازلات وأن يرفعوا سقف طموحاتهم وأحلامهم.

وأضافت عيد بأنها سعيدة بما نالته المواهب الشابة من فرص، استطاعوا من خلالها تحقيق حضور خاص وصنع شخصيات مهمة، استحقوا من خلالها جماهيرية كبيرة.

جيانا عيد

جيانا عيد في بيروت 303

عادت الفنانة جيانا عيد بعد غياب سنواتٍ عن الشاشات من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303” الذي عُرض قبل عدة أشهر على منصة شاهد.

عيد جسدت في المسلسل شخصية “أم عزيز”، بينما جسد شخصية “عزيز” الفنان عابد فهد. وبرغم صغر حجم الدور فهو لا يتعدى 20 مشهدًا، استطاعت أن يكون لها حضور خاص تفاعل معه المشاهدين.

وعلقت عيد على نجاح المسلسل بالقول: “الأصداء كانت إيجابية للغاية. مشاهدي قليلة في العمل لكن عندما قرأت النص، شعرت أن شخصية أم عزيز يُمكن أن أصنع منها شخصية حاضرة تُشعر المشاهد بأنها من أبطال العمل”.

وأضافت عيد أنها تفاجأت بالنتائج وبمحبة الجمهور للشخصية رغم أنها مختلفة عن الشخصيات التي جسدتها سابقًا، فهي شخصية قوية تسعى لدفع ابنها للأمام دائمًا.

رأيها في الدراما العربية المشتركة

عبرت الفنانة جيانا عيد عن استغرابها من تعامل الإعلام العربي مع الدراما العربية المشتركة على أنها وليدة السنوات الأخيرة، موضحةُ أنها موجودة منذ نشأة التليفزيون السوري.

وأضافت بأنها شاركت في بداياتها في عددٍ من الأعمال العربية المشتركة قبل ظهور الفضائيات، في زمن المحطات التليفزيونية المحلية في كل بلد عربي، وقد كانت هذه المشاركات تلاقي حضور وصدى.

وأوضحت عيد بأنها ليست متخوفة من الدراما المشتركة، على العكس تمامًا، فهي ترغب في المشاركة فيها، لكن تخوفها من الدراما المشتركة المعربة التي تأخذ عن ثقافة الغرب وليس الثقافة العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق