جيني إسبر متألقة بالأحمر في أحدث جلسة تصوير (صور)

جيني إسبر متألقة بالأحمر في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة مصور المشاهير “أحمد زملوط”.

إسبر اختارت لإطلالتها فستانًا باللون الأحمر، مكياج قوي وتسريحة شعر بسيطة، وقد نالت هذه الإطلالة إعجاب عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: ديمة الجندي، رنا الأبيض، تمام عجميه، أمل عرفة.

جدير بالذكر أن إسبر تصدرت غلاف مجلة “كل الأسرة” لعدد هذا الأسبوع، وضم العدد حوارًا مطولًا معه تحت عنوان “الدراما السورية ساهمت بنقل الصورة السوداوية”.

جيني إسبر

ظُلمت من المخرجين

صرحت الفنانة جيني إسبر مؤخرًا بأنها ظُلمت من المخرجين الذين حصروها في إطار مُحدد من دون أن يحاولوا المغامرة بها في أُطر أخرى.

وترى إسبر أنها مسئولة عن جزء من هذا الظلم بسبب اختياراتها الفنية، لكن الجزء الأكبر نتاج اختيارات المخرجين والمنتجين لها الذين حصروها في أدوار نمطية.

وترى إسبر أن اختياراتها في بداياتها ودورها في مسلسل “صبايا” تسببوا في حصرها في أدوار البنت الجميلة المهووسة بالمكياج والأزياء؛ لأن المخرجين استسهلوا اختيارها لمثل هذه الأدوار.

جديد جيني إسبر

شاركت الفنانة جيني إسبر مؤخرًا في الفيلم السينمائي السوري “كازي روز” للمخرج وائل رمضان، إشراف فني وسيناريو: سلاف فواخرجي، بطولة: طارق مرعشلي، ميرنا شلفون، هدى شعراوي، مصطفى المصطفى، يزن خليل.

وكشفت إسبر في لقاءٍ مع مجلة فوشيا أنها تستعد لتصوير عشارية سورية تحمل اسم “العرافة” من بطولة الفنانة سلاف فواخرجي وإخراج: قتيبة الغانم.

كما أعلنت إسبر انضمامها للجزء السادس من مسلسل “صبايا”، إنتاج زوجها السابق فراس ضحية، وسيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

يشارك في صبايا 6 الفنانة ديمة بياعة، ويستعرض التطورات التي طرأت على صبايا العمل بعد أن أصبحن سيدات ناضجات وأمهات، بالإضافة لوجود جيل جديد من الصبايا.

جدير بالذكر أن إسبر أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة، منها: العشارية العراقية “أنا والمديرة”، الموسم الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

جيني إسبر

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق