شكران مرتجى تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

شكران مرتجى تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة شكران مرتجى متابعيها على انستغرام صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في أروقة فندق بلازو فيرساتشي في إمارة دبي.

وكانت مرتجى واحدة من المدعوين لحفل ضخم بمناسبة الذكرى السادسة على افتتاح الفندق، وقد علقت على الأمر بالقول: “٦ سنوات على افتتاح فندق بلازو فيرساتشي في دبي.. شكرًا على الدعوة الكريمة من الأخ العزيز منذر درويش، عقبال الاحتفال بالمئوية من الفخامة والروعة مكانًا وإدارة”.

وأضافت: “شكرًا للصديق النجم أيمن رضا اللي كان سبب هالمشوار الحلو متل قلبه، صوري تكون في هذا المكان الأجمل، لعل محبتي تعكس على مزاجي العام”.

ردود أفعال

اختارت الفنانة شكران مرتجى بذلة باللون الأسود لتُطل بها في حفل فندق بلازو فيرساتشي دبي، الذي خضعت في أروقته لأحدث جلسة تصوير.

الإطلالة نالت إعجاب عدد كبير من زملائها الفنانين وأصدقائها المشاهير، منهم: هيا مرعشلي، محمود نصر، أيمن عبد السلام، ندى أبو فرحات، روعة السعدي، زينة، عمرو الميداني، داليدا عياش، أنابيلا هلال، بلال مارتيني، ميسون أبو أسعد، شمس الملا.

كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: “قمر منور يا ست الكل”، “رائعة الجمال والأناقة”، “شو هالرقي”، “دائمًا الأجمل والأغلى على قلبي”، “الله يسعد قلبك”، “تبدين جميلة جدًا”.

جديد شكران مرتجى

انتهت الفنانة شكران مرتجى من تصوير دورها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، الذي حلت فيه كضيفة شرف إلى جانب أبطال العمل: أسامة الروماني، ليليا الأطرش، فراس إبراهيم، مها المصري، وفاء موصللي. المسلسل من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، إمارات رزق.

أيضًا شاركت مرتجى في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، فراس إبراهيم، أمل عرفة، نادين تحسين بيك، خالد القيش.

جدير بالذكر أن مسلسلات الكرزون، زقاق الجن، حارة القبة 3 سيعرضون في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق