نادين خوري تعود لشخصية الأم الحازمة في عين الشمس (فيديو)

نادين خوري تعود لشخصية الأم الحازمة في عين الشمس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نادين خوري في لقاءٍ قصير مع تليفزيون لنا، كشفت خلاله عن مشاركتها في مسلسل الدراما السورية “عين الشمس”، تأليف: ورشة كتابة، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، صفاء سلطان، كرم الشعراني، جوان الخضر.

تُجسد خوري في المسلسل شخصية “ليلى”، امرأة مطلقة تعيش مع أشقائها في بيت العائلة، تنتمي لعائلة ثرية، وهبت حياتها لأبنائها الذين يعيشون معها.

وترى خوري أن عين الشمس يستعرض حكايات مأخوذة من المجتمعات العربية بما فيها من مشاكل واختلافات، بالإضافة لوجود عنصر التشويق كون المسلسل اجتماعي بوليسي.

تكشف ملامح شخصيتها

وصفت الفنانة نادين خوري شخصية “ليلى” بأنها صاحبة قرار، قوية وتحتفظ بعاطفتها في داخلها ولا تُظهرها لأبنائها، فهي حريصة على أن يتحملوا المسئولية وتحاول قدر الإمكان إصلاح أخطائهم.

من ناحية أخرى تُحافظ ليلى على خط تواصل مع طليقها من أجل أبنائها، مبينةً أن الشخصية أم حنونة ولكن حازمة وقد تلجأ لإظهار القسوة في بعض المواقف.

التشويق في الدراما السورية

ترى الفنانة نادين خوري أن عنصر التشويق في الدراما، خاصةً دراما المنصات، من أهم عوامل النجاح في الوقت الحالي، فالمسلسلات القصيرة دون عنصر التشويق لن تحظى بالمتابعة الكافية من وجهة نظرها.

وأضافت أن المشاهد وصل حالة من الملل يحتاج معها لدافع لمشاهدة ما يُعرض على الشاشات أو المنصات، هذا الدافع يتوافر في وجود عنصري التشويق والإثارة.

وترى خوري أن الدراما الرمضانية لم تتأثر بوجود المنصات؛ لأنها جزء من الطقوس الرمضانية، مبينةً أن المنافسة لا تزال قوية في شهر رمضان ما بين الدراما السورية والدراما العربية والدراما المشتركة.

جديد نادين خوري

انضمت الفنانة نادين خوري لطاقم ممثلي مسلسل البيئة الشامية “مربى العز”، تأليف: علي معين صالح، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، أسامة الروماني، أمل عرفة، خالد القيش، محمود نصر، فادي صبيح، وفاء موصللي.

كما انضمت أيضًا لطاقم ممثلي مسلسل العربجي، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، روبين عيسى، حلا رجب.

جدير بالذكر أن مسلسلي مربى العز والعربجي سيعرضان في موسم دراما رمضان 2023، أما مسلسل عين الشمس فسيعرض على إحدى المنصات العربية قريبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق