نوال الكويتية بإطلالة رياضية في أحدث إطلالاتها (صور)

نوال الكويتية بإطلالة رياضية في أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة نوال الكويتية جمهورها ومحبيها بإطلالة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت نوال الكويتية بفيديو نشرته عبر خاصية الستوري بإطلالة كاجوال رياضية دون أي مستحضرات تجميل مع رفع شعرها للأعلى.

ولفتت الفنانة الكويتية الأنظار بعد ظهورها بشكل أصغر سناً وملامح طبيعية ومختلفة بالإضافة إلى فقـ.ـدانها الكثير من الوزن.

نوال الكويتية في موسم الرياض

وتتواجد نوال الكويتية في المملكة العربية السعودية حالياً حيث تحيي اليوم حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة بمشاركة الفنانة أميمة طالب.

وكانت قيثارة الخليج قد فاجأت الجمهور في أكتوبر/ تشرين الأول الفائت بعد ظهورها بملامح مختلفة إلى جانب طبيب التجميل “خالد الزهراني”.

وحصدت إطلالة النجمة الكويتية تفاعلاً واسعاً وسط تباين في الآراء ما بين معجب بالتغيير الذي حصلت عليه وآخر منتقد له مؤكدين أنها لم تكن بحاجة لإجراء أي تغيير تجميلي.

جدير بالذكر أن نوال الكويتية تهتم دائماً بالظهور بإطلالات متنوعة وقيّمة، وبالأخض في فساتين السهرة التي تظهر بها خلال إحيائها حفلات غنائية.

من هي نوال الكويتية؟

نوال الكويتية؛ هي مغنية خليجية شهيرة من مواليد الثامن عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1966، في شرق الكويت، واسمها الحقيقي “نوال ظاهر حبيب الزيد”.

شُغفت نوال الكويتية بحب الموسيقى والغناء منذ صغرها؛ إذ كانت عاشقة لعمالقة الطرب أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفيروز في طفولتها، الذين كانوا قدوةً لها في مسيرتها الفنية.

درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، وهناك تعلمت مقامات الغناء والألحان وقراءة الموسيقى، كما تعلمت الصولفيج وقوّت مهاراتها الموسيقية، ونجحت في نيل إعجاب أهم المطربين هناك، ومنهم “طلال مداح” و”عبد الكريم عبد القادر”.

لم تكمل نوال الكويتية مشوارها التعليمي الجامعي بسبب انغماسها بالغناء، وصعدت خشبة المسرح لأول مرة، عندما كانت في الـ 17 من عمرها، بدأت شهرتها في منطقة الخليج في البداية، ثم حرصت نوال على تحقيق المزيد من الانتشار والنجاح، وتمكنت من إثبات نفسها وموهبتها وكسب قاعدة جماهيرية عربية واسعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق