روجينا وأشرف زكي يؤديان مناسك العمرة رفقة ابنتهما مريم (صور)

روجينا وأشرف زكي يؤديان مناسك العمرة رفقة ابنتهما مريم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “روجينا” جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها جمعتها بزوجها الفنان المصري “أشرف زكي” وابنتهما “مريم” في الحرم المكي.

وأرفقت الفنانة روجينا التي أدت مناسك العمرة رفقة زوجها وابنتها الصور التي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بتعليق كتبت فيه: ”الحمد والشكر لله“.

ولاقت تدوينة روجينا تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين كما تفاعل معها العديد من المشاهير الذين دعوا لها بقبول طاعتها وتمنوا لها العودة بسلامة إلى مصر، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي التي كتبت: ”ماشاء الله“، وعلقت الفنانة نادية الجندي: ”ماشاء الله ترجعوا بالسلامة“، وعلق الفنان مجدي كامل: ”عمرة مقبولة إن شاء الله“.

جديد أشرف زكي

على الصعيد الفني، يتواجد الفنان المصري أشرف زكي حالياً في المملكة العربية السعودية من أجل إخراج مسرحية “الوش التاني”، التي انطلقت عروضها قبل أيام ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ومسرحية “الوش التاني” قصة: محمد عز الدين، وتأليف: وليد الهندي، وبطولة: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة.

جديد روجينا

أما عن روجينا فتشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مسلسل “ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جدير بالذكر أن روجينا كانت حاضرة في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “انحراف” من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز، وهو مسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية ضم في بطولته الفنانين: سميحة أيوب، لوسي، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين وآخرين.

روجينا وأشرف زكي

أشرف زكي: هو مخرج مسرحي وممثل مصري من مواليد 29 ديسمبر 1960، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأ مشواره ممثلاً في المسلسلات التلفزيونية، ومن أهم أعماله كمخرج مسرحي “ضحك ولعب ومزيكا، عائلة الفك المفترس، كحيون ربح المليون”.

روجينا: هي ممثلة مصرية ولدت في 16 أبريل 1973 بمحافظة الشرقية، حاصلة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت مشوارها وهي طالبة بالمعهد، من خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وظهرت بقوة من خلال مسلسل “العائلة” عام 1994.

تزوجت وهي بسن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، ولديهما ابنتان هما “مايا” التي دخلت مجال الإخراج و”مريم” التي تدرس التمثيل بالجامعة الأميركية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق