لجين عمران تستعرض رشاقتها بإطلالة ناعمة وأنيقة (صور)

لجين عمران تستعرض رشاقتها بإطلالة ناعمة وأنيقة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الإعلامية السعودية “لجين عمران” بإطلالة ناعمة وأنيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت لجين عمران جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة غاية في الأناقة أبرزت رشاقتها وقوامها الممشوق.

وظهرت الإعلامية السعودية مرتديةً فستاناً ضيقاً باللون البيج والأصفر جاء بصيحة الأوف شولدر زتميز بوجود فتحة من ناحية الساق، وانتعلت حذاء بالكعب العالي باللون الأصفر.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات لجين عمران بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها مبدين إعجابهم بأناقتها وتألقها الدائم.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “واو الفستان كثير حلو”، “ما شاء الله عليك دائماً متألقة”، “لجين ملكة الأناقة فعلاً ولا يعلى عليك”، “يا أختي ما أحلاكي تبارك الله وما شاء الله”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين سلامة ومايا دياب وسارة دندراوي وبسمة بوسيل وفيفي عبده وقصي خولي ونيشان وديانا كرزون وغيرهم.

من هي لجين عمران؟

لجين عمران؛ إعلامية سعودية من مواليد مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية في الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1977، وتعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي، تتمتع بشخصية مميزة ومسيرة مهنية لامعة، وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران.

عملت في المجتا المصرفي في بدابة حياتها المهنية ثم انتقلت للعمل في مجال الإعلام، حيث عملت كمذيعة في تلفزيون البحرين وقناة روتانا خليجية ثم جاءتها الفرصة الذهبية بانتقالها إلى محطة إم‌ بي‌ سي 1، لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعتبر الأشهر في مسيرتها، ليذيع صيتها عالياً في عالم الإعلام العربي.

الحياة الشخصية لـ لجين عمران

تعتبر لجين عمران من المشاهير الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الخاصة، وقد نجحت في أن تبقيها بعيدة عن الإعلام، لكن من المعروف أنه سبق لها الزواج مرة واحدة من الشيخ سلمان آل ثاني، أحد أفراد العائلة المالكة القطرية بشكل سري، وأثمر زواجها الذي انتهى بالطلاق عن ابنتها “جيلان” وولدها “سمير”.

وفي أبريل الفائت أعلنت لجين خطوبتها، واكتفت بالكشف عن بعض التفاصيل البسيطة مبينةً أنه خليجي وليس أميراً أو شيخاً ثرياً كما يعتقد البعض، وأعلنت زواجها منه مؤخراً.

وفي حديث سابق، أكدت لجين أنه صديق مقرب لها وهذا أكثر ما تحبه في علاقتهما، مُشيرةً إلى أن التفاهم والصداقة أهم من الحب.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق