نفاذ تذاكر حفل أصالة بموسم الرياض خلال ساعتين والفنانة تعلق: “اللي صار فرحني للبكا”

نفاذ تذاكر حفل أصالة بموسم الرياض خلال ساعتين والفنانة تعلق: “اللي صار فرحني للبكا” 

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفت الفنانة السورية “أصالة نصري” بنفاذ تذاكر حفلها المرتقب في الـ 25 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، خلال ساعتين من فتح باب الحجز.

جاء ذلك في تدوينة لأصالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبرت فيها عن سعادتها الكبيرة التي وصلت إلى حد البكاء فرحاً وفق تعبيرها.

وكتبت أصالة في تدوينتها: ”أنا أهوى الموسيقى ولست محترفه ولذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي ما بحسبها إحترافيّاً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرّحني للبكا، عاجزة عن الشكر على هالمحبّه العظيمة، شكراً أهلي شكراً حبايبي شكراً وطني العظيم السعودية“.

أصالة نصري

فائق حسن وأحلام يتفاعلان

زوج أصالة، الشاعر العراقي “فائق حسن” تفاعل مع تغريدتها، بالقول: ”الموهبة الحقيقة هي أن لا تتكرر وأن لا تفقد الشغف وأن تعشق ما تفعل تشعر أنك هاوي حتى النهاية هذه هي أصالة“.

وبدورها ردت أصالة واصفةً زوجها بـ “أجمل مكافأة”: ”يا روحي، يا قلبي، يا دنيتي، يا جوزي، يا سيدي، يا ما صار متلك بالكوكب، يا أجمل مكافأة، يا أحلى أيّامي“.

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تفاعلت مع تغريدة فائق حسن مؤكدةً أن أصالة صاحبة موهبة حقيقية وشغف، إذ قالت: ”فعلاً الموهبة والشغف وأن تعشق فنك وقد ما تعطيه بيعطيك وهذي هي أصالة بنتنا قبل لا تكون مطربتنا اللي بنفتخر بها وبصوتها“.

الملحن عزوف يتفاعل

كما تفاعل الملحن عزوف مع الخبر معبراً عن استغرابه لنفاذ التذاكر خلال ساعتين فكتب عبر تويتر: ”أصالة انتي كلامك موسيقى فما بالك اذا غنيتي تاريخ عريق من الفن والإبداع والطرب”.

وأضاف: “ليلتك أنا متاكد حتكون من أعظم الليالي لأنك أصالة ويكفي إنك أصيلة يا أصالة .. في شي مستغرب منه معقوله الحفل sold out بساعتين توقعت بأقل من كذا بكثير“.

ومن جهتها، ردت أصالة على “عزوف” كاشفةً عن أغنية جديدة مرتقبة من ألحانه: ”يا عزوفي يا قطعه من روحي ما أغلاك عليي يا أقرب وأغلى صديق ويا شريك النجاحات اللي بتزيد بقلوب الناس وبتعلى ولسّه الجايه القريب لمّا ينزل شو بتتخيّل حيصير؟ أنا بقول إنهيار“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق