بلقيس فتحي تبهر المتابعين بإطلالة مميزة في أحدث صورها

بلقيس فتحي تبهر المتابعين بإطلالة مميزة في أحدث صورها 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الإماراتية اليمنية “بلقيس فتحي” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت بلقيس فتحي لجمهورها ومحبيها إطلالتها في آخر حفلاتها التي أحيتها ضمن احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطنى التي حضرها عدد كبير من الجمهور.

وتألقت الفنانة اليمنية في أحدث إطلالاتها بفستان أنيق للغاية باللون الأحمر كشف عن رشاقتها وجمال قوامها، جاء طويلاً وذو أكمام.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة بلقيس فتحي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “يا جمال الأحمر عليك يجنن واللوك كله وبكل تفاصيله رهيب وأنت حليتيه أكثر بجمالك”، “ويش هالزين”، فديت هذا الجمال”.

كما تفاعل معها عدد من المشاهير ومنهم منى زكي وسلمى أبو ضيف وكارمن سليمان وقصي خولي وأحمد حاتم ومصطفى الآغا وآخرين.

وأحيت بلقيس حفلاً غنائياً مميزاً قدمت فيه عدد من الأغنيات الشعبية وباقة من أجمل أغنياتها منها مرايتي ومزاجنجي ودبلوماسي وسط تفاعل واسع من الحضور الذين طلبوا منها إعادة اغنية دبلوماسي أكثر من مرة.

من هي بلقيس فتحي؟

وبلقيس فتحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ابنة الموسيقار اليمني “أحمد فتحي”.

درست بلقيس فتحي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

طـ.ـرحت بلقيس أولى أغانيها عام 2011، التي حملت عنوان “مسألة سهلة” ثم تابعت مشوارها وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات وحققت شهرة واسعة.

جدير بالذكر، أن بلقيس فتحي أصدرت مؤخراً أغينة جديدة بعنوان “أمام مرايتي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني “دان حداد”، والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

كما طـ.ـرحت بلقيس أيضاً أغنية “مزاجنجي”، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق