رباب كنعان غاضبة من بعض المواقع الإلكترونية: “تقليل احترام لفناني سوريا” (صورة)

رباب كنعان غاضبة من بعض المواقع الإلكترونية: “تقليل احترام لفناني سوريا” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت الفنانة السورية رباب كنعان عن استيائها الشديد من أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت بعد أن تداول اسمها بشكلٍ مسيء، فقد وصفها بـ “بدينة والتجاعيد تملأ وجهها”.

كنعان شاركت الخبر المسيء وعلقت قائلة: “ما بعتقد حسب متابعتي للسينما المصرية والعربية والهندية والعالمية وللدراما ككل أنه حدا اتعرض لهالمستوى من الألفاظ والتنمر مع اختلاف ثقافات الشعوب”.

وتابعت: “هنيئًا للحاقدين والكارهين بهذا الإنجاز الإعلامي المتواصل بمحاولة تقليل الاحترام لفناني سورية”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بكلمات الدعم والمحبة.

رباب كنعان

ردود أفعال

حرص جمهور الفنانة رباب كنعان على تقديم الدعم الكامل لها، خاصةً وأن المقارنة ما بين ملامحها حاليًا وملامحها في مسلسل يوميات وجميل وهناء مستمرة دائمًا.

إحدى المعلقات كتبت: “أسلوب سيء بالتحرير.. أعداء الفن. مين منا بيصغر ما بيكبر! والدهب كل ما عتق بيحلى.. ربي يسعدك وحـ تمي حلوة ونعومة بنظرنا كلنا”.

وكتب آخرون: “عم يلموا متابعين عحساب اسمك ما تهتمي”، “بالعكس ما تغير فيكِ شي ومن القلال اللي ما تدخل التجميل بشكلهم”، “محاولة لكسب متابعين بأسلوب رخيص بعيد عن احترام الآخرين.. كل المحبة لك فنانة رباب”.

وأوضحت متابعة: “أستاذة رباب.. هاد الموقع بالتحديد قائم على هي العناوين.. حتى نجوم مصر ما راحمينهم.. عناوين مسيئة وإشاعات وفاة ومرض وعمى وطلاق وزواج وسب وشتم بيناتهم وهنن آخر من يعلم.. لا تحطي ببالك”.

رباب كنعان.. من هي؟

رباب كنعان: فنانة سورية شهيرة تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1992، بدأت مشوارها الفني عام 1990 بالمشاركة في مسلسل شباك العنكبوت وفي العام التالي شاركت في سهرة تليفزيونية بعنوان “امرأة مع القانون”.

حققت شهرة واسعة عربية بتجسيد شخصية الفتاة المدللة “مايا الجوربار” في مسلسل الفصول الأربعة، وشخصية السكرتيرة الحسناء “الآنسة وردة” في مسلسل يوميات جميل وهناء.

أعلنت كنعان اعتزالها التمثيل في أكتوبر 2020 بسبب التهميش الذي تتعرض له فنيًا، لكنها عادت عن هذا القرار في أغسطس الماضي بدعم من مجموعة من الفنانين، منهم: عارف الطويل وقاسم ملحو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق