شريف شرقاوي يعلن انفصاله عن نسرين طافش

شريف شرقاوي يعلن انفصاله عن نسرين طافش 

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن طبيب الأسنان المصري “شريف شرقاوي” انفصاله غن الفنانة السورية “نسرين طافش” وذلك بعد نحو خمسة أشهر من ارتباطهما المفاجئ.

جاء ذلك في رد شرقاوي على أحد التعليقات التي وردته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث تساءلت إحدى المتابعات حول حقيقة طلاقه ونسرين إذ قالت: “فين نسرين طافش؟ تطلقتوا؟”.

شرقاوي أكد انفصاله عن نسرين طافش بسلام قائلاً: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام“.

زواج نسرين طافش وشريف شرقاوي

أعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها بشكل مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الفائت عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها، وبعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، كشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي” دون أن تكشف تفاصيل هذا الزواج.

في أغسطس/ آب أقدمت نسرين على حذف الصور التي تجمعها بـ شرقاوي في إنستغرام لتنهال التساؤلات حول انفصالهما، لكن الأخير أكد أن نسرين لا تزال زوجته قائلاً: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم“.

بعد فترة وجيزة، أعادت نسرين صورها مع شرقاوي إلى حسابها ليتبين استخدامها خاصية الأرشفة، لكنها عاودت حذفها من حسابها مرة أخرى ليدور الحديث مجدداً عن طلاقهما.

شرقاوي الذي خرج في المرة الأولى ليؤكد أن طافش زوجته، لم يفعل ذلك مجدداً، بل أقدم بدوره على حذف صورهما عن حساباته الرسمية، ما عزز من شائعات الطلاق رغم مرور أقل من شهرين على زواجهما.

ومؤخراً، رفضت نسرين طافش التعليق على موضوع زواجها من “شريف شروقاي”، وذلك في حوار لها مع مجلة زهرة الخليج، حتى تجد الوقت المناسب لتقول كل شيء.

جديد نسرين طافش

على الصعيد الفني، تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولاً ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علمًا بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتـ.ـقام بطريقتها الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق