لانا الجندي متألقة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

لانا الجندي متألقة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الإعلامية السورية “لانا الجندي” بإطلالة غاية في الأناقة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت لانا الجندي على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأصفر جاء يقصة الكتف الواحدة مع شق عال من ناحية الساق.

ومن الناحية الجمالية، تركت الإعلامية السورية شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وشاركت لانا الجندي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور موثقة إطلالتها في المهرجان، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: من العرض الأول للفيلم السوري “رحلة يوسف” للمخرج السوري “جود سعيد” والمؤلف “وسام كنعان”.

وأضافت معربةً عن آمالها في أن تحقق السينما السورية المكانة التي تستحق، قائلةً: “على أمل أن يكون للسينما السورية مكانة تستحقها في الأيام القادمة”.

وحظيت إطلالة الجندي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذي عبروا عن محبتهم لها متغزلين بأناقتها وجمالها، ومما جاء في التعليقات: “الأناقة”، “متألقة دائماً”، “قمر”، كما تفاعل معها عدد مت المشاهير ومنهم أمل بوشوشة وغادة عادل ومحمد الأحمد وصفاء سلطان وسوسن أرشيد التي علقت: “قمرة”.

فيلم رحلة يوسف

رحلة يوسف: فيلم سوري من تأليف وسام كنعان وإخراج جود سعيد وبطولة:  أيمن زيدان، سامر عمران، ربى الحلبي، سيرينا محمد، وائل زيدان، نور الصباح، حيان بدور، أحمد درويش، جواد السعيد.

وتدور أحداث الفيلم عائلة يوسف التي خرحت من سوريا إلى بلاد اللجوء خـ.ـوفاً على الحب، في الوقت الذي خرج فيه الكثير من السوريين خـ.ـوفاً من الحـ.ـرب، دون أن يعلموا ما تخبّئ لهم الأيام من بلادٍ جديدة وهوية تائهة.

وجود سعيد: مخرج سوري من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1980، يحمل ماجستير في الإخراج السينمائي من لويس لوميير في ليون – فرنسا 2007.

حصد العديد من الجوائز منها ذهبية أفضل فيلم عربي لفيلمه “مرة أخرى” في مهرجان سان فرانسيسكو، وذهبية مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة عن فيلم “بانتظار الخريف”، كما حصد فيلمه “رجل وثلاثة أيام”  على جائزة أفضل ممثل في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق