عابد فهد لزوجته الإعلامية زينة يازجي: “روحي سبقي نجوم السما” (فيديو)

عابد فهد لزوجته الإعلامية زينة يازجي: “روحي سبقي نجوم السما” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عابد فهد متابعيه على انستغرام مقطع فيديو يستعرض مجموعة من اللقطات لزوجته الإعلامية السورية زينة يازجي أثناء حلولها ضيفة في برنامج “أربعين” الذي أذيع يوم الجمعة الماضي.

فهد علق على الفيديو، فكتب: “روحي سبقي نجوم السما.. فخور فيكي”، فتفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لهما دوام الحب والسعادة.

كما أشاد المتابعين بالحوار ما بين يازجي ومذيعة برنامج أربعين “جيسيكا عازار”، ومن تعليقاتهم: “مقابلة رائعة.. سيدة مثقفة وراقية ولبقة جدًا.. الله يخليكن سند لبعض وآخر سؤال كان مسك الختام”، “مقابلة أكتر من رائعة من إنسانة وإعلامية ناضجة ووجه ينبع منه روح الإنسانية والطيبة والرقي.. الله يديمكم لبعض كل العمر والنجاح الدائم والمستمر”.

عابد فهد زينة يازجي

زينة يازجي تشيد بعابد فهد

سئلت الإعلامية زينة يازجي: “ما هو الدور الذي يلعبه زوجك النجم عابد فهد في حياتك؟، فأجابت: “ما في شك.. دور البطولة المطلقة.. هو الكابتن والقبطان والداعم”.

وأضافت: “هو في المقدمة وفي الكواليس، هو تحت الضوء وهو خارج الضوء، هو حبيبي وزوجي وشريكي، هو بطلي”.

وسئلت يازجي إن كانت تغار عليه، فأجابت: “أكيد بغار.. بس غيرتي أحيانًا بتكون ممزوجة بالكبرياء لدرجة إنه ما بتبين”.

ونفت يازجي غيرتها من المشاهد الرومانسية التي تجمعه بالفنانات في الأعمال الفنية، لكنها أشارت لغيرتها من مواقف ترى فيها اختراق للخصوصية في الحياة الشخصية وتدخل في مساحات خاصة.

في كواليس البرنامج

الفنان عابد فهد تواجد في كواليس برنامج أربعين دعمًا لزوجته الإعلامية زينة يازجي، وقام هو بطرح السؤال الأخير-يحمل رقم أربعين- عليها بنفسه.

يازجي قبل أن تجيب السؤال كشفت واقعة حدثت مع ابنها تيم، فقد سألها الأخير عن السبب الذي دفعها للزواج من والده، فأجابته: “لو ما تجوزت بابا.. ما كنت تجوزت أي حدا”.

وأضافت: “هو الأول والأخير.. عنجد هو الشخص الوحيد اللي ممكن حس إن بدي أكمل طريقي معه، بضيف لي كتير أفق واسع حلو وجميل، بضيف لي سحر على حياتي، بضيف إبداع، بضيف ضحكة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق