من بينهم دريد لحام ومنى واصف.. سلطنة عمان تجمع نخبة من نجوم سوريا (صورة)

من بينهم دريد لحام ومنى واصف.. سلطنة عمان تجمع نخبة من نجوم سوريا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلمى المصري متابعيها على انستغرام صورة لها برفقة نخبة من نجوم سوريا، هم: دريد لحام، منى واصف، حسام تحسين بيك، فايز قزق، ميلاد يوسف، نظلي الرواس.

كما ظهرت في الصورة أيضًا السيدة هالة بيطار زوجة الفنان دريد لحام التي تحرص على مرافقته في كل مناسبة وظهور إعلامي على سبيل الدعم والمحبة.

المصري علقت على الصورة، فكتبت: “مع الأحبة في العيد الوطني لسلطنة عمان. ألف مبروك وكل عام وشعب عمان بألف خير”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

مهرجان أيام قرطاج السينمائية

ردود أفعال

عبر متابعو الفنانة سلمى المصري عن سعادتهم بصورتها برفقة مجموعة مميزة من نجوم سوريا، فكان من بين التعليقات: “لقاء العمالقة”، “كبار الفن”، “كمية الفن الموجودة بالصورة لا توصف”.

أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي علق: “ما شاء الله السيدة منى واصف تجاوزت الثمانين بمظهر رائع وطبيعي من غير عمليات تجميل ونفخ وشد، منفردة بشكلها وقامتها وهيبتها. لك كل الاحترام والحب، وللجميع التقدير والتحية”.

من بين التعليقات أيضًا: “هدول ممثلين.. هدول هاماتنا السورية اللي بنفتخر فيهم.. مع كل الاحترام والتقدير لكم جميعًا”، “ما أحلاكم.. أنتم فخر لنا”، “قامات فنية كبيرة.. تحياتي لكم من فلسطين”، “كلنا في سلطنة عمان نعشق سوريا وأهل سوريا”.

جديد منى واصف

شاركت الفنانة منى واصف مؤخرًا في فيلم “الهيبة” ختام سلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عُرض عام 2017 واستمر لخمس سنواتٍ متتالية وبنجاحٍ واسع.

تُجسد واصف في الفيلم شخصية “ناهد عمران” والدة جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، وهي الشخصية التي جسدتها في السنوات الستة الأخيرة وأصبحت مرتبطة بها.

واصف تستعد حاليًا لدورها في مسلسل “وأخيرًا”، بطولة النجمين: قصي خولي ونادين نسيب نجيم، إنتاج: شركة الصبّاح، سيصور في بيروت نهاية الشهر الجاري؛ ليعرض في موسم دراما رمضان 2023.

بعض المواقع الفنية تداولت خبرًا عن مفاوضات جرت مع واصف للانضمام لمسلسل البيئة الشامية “مربى العز” للمخرجة رشا شربتجي، لكنها لم تسفر عن انضمامها للعمل.

نجوم سوريا في سلطنة عمان

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق