نسرين طافش ترد رسمياً على تداول أنباء انفصالها عن شريف شرقاوي (صور)

نسرين طافش ترد رسمياً على تداول أنباء انفصالها عن شريف شرقاوي انفصالهما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الفنانة السورية “نسرين طافش” بشكل رسمي على تداول خبر انفصالها عن زوجها مدرب الطاقة المصري شريف شرقاوي خلال الساعات الأخيرة.

جاء ذلك في منشور ساخر شاركته نسرين طافش عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أكدت فيه عدم عودتها لشرقاوي عقب انفصالهما.

وكتبت نسرين في منشورها: ”صباح الورد ياحلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي.. يعني كم المسجات الي وصلتني شي عم تطمنو علي وشي عم يسأل ليش رجعتو لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتو!“.

نسرين طافش

 

أحدث ظهور لنسرين طافش

وأشارت إلى أنها أعلنت انفصالها عن شرقاوي قبل 3 أشهر: ”يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدو اني ما رجعت.. أنا اعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل.. ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد“.

واختتمت الفنانة السورية منشورها بنبرة سخرية وتهكم: ”هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلًا، ولا في تمديد لـ2023.. يومكون حلو“.

وأطلت الفنانة نسرين طافش اليوم على متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، داخل سيارة فارهة بإطلالة رياضية مميزة، حيث ارتدت بدلة بيضاء طبع عليها شعار جامعة هارفرد ووضعت قبعة بيسبول باللون البيج، كما انتعلت حذاءً رياضياً أبيض وحملت حقيبة ظهر من ماركة ”غوتشي“.

وأرفقت النجمة السورية الصور بكلمات لـ جلال الدين الرومي، جاء فيها: ”ان تكن تبحث عن مسكن الروح فأنت روح..وان تكن تفتش عن قطعة خبز فأنت الخبز..وان تستطع ادراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم ان كل ما تبحث عنه هو أنت“.

شريف الشرقاوي يعلن طلاقه

وكان طبيب الأسنان المصري ومدرب الطاقة “شريف شرقاوي” قد أعلن مساء أمس انفصاله عن نسرين طافش في الـ 25 من سبتمبر/ أيلول الفائت أي بعد نحو شهرين فقط على زواجهما.

جاء ذلك في رد له على تساؤل إحدى المتابعات عن حقيقة الأمر، ليؤكده شرقاوي قائلاً: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق