هيفاء وهبي بإطلالة فريدة في أحدث جلسة تصوير (صور)

هيفاء وهبي بإطلالة فريدة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram.

هيفاء وهبي أبهرت المتابعين في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة فريدة، إذ ظهرت مرتديةً فستاناً ضيقاً بالكامل مكشوف الكتفين باللون البني الداكن، وانتعلت حذاءً عالياً.

ومن الناحية الجمالية اختارت النجمة اللبنانية لملمة شعرها بالكامل مع تطبيق مكياج جذاب وقوي أبرز جمال ملامحها، ونسقت مع إطلالتها إكسسوارات مميزة.

هيفاء وهبي - مواقع التواصل

تفاعل المتابعين

‏ولاقت إطلالة هيفاء وهبي تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “جميلة”، “أجمل وجه على وجه الكرة الأرضية”، “يعجز اللسان عن التعبير”، “أجمل إنسانة”، “مثالية”، “عمري الجمال يا روحي أنت”، “مذهلة للغاية”.

في حين رأى آخرون أن الفنانة اللبنانية قد أخضعت صورها للتعديل عبر الفوتوشوب، ومما جاء في هذا السياق: “مستمره بالفوتوشوب تنكر مهما كانت الأدلة قوية”، “مليون فوتوشوب مليون”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين سلامة ولقاء الخميسي وهبة نور ونيللي كريم وهند صبري وهيا مرعشلي ورشا بلال وآخرين.

من هي هيفاء وهبي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في العاشر من مارس/ آذار عام 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

إلى جانب الغناء، نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

تعرضت  هيفاء وهبي لموجة من التعليقات السلبية بعد تداول صورة التقطت لها من زاوية غير مناسبة وبإضاءة خافتة، وذلك على هامش حفلها الأخير في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكدت وهبي في تصريحات تلفزيونية أنها لا تكترث لمثل هذه المواقف، مؤكدةً أن الرد الحقيقي هو هو ظهورها أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فنها، والتفاعل مع الحضور

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق