وفاء عامر تتغزل بشقيقتها آيتن في عيد ميلادها والأخيرة متألقة في أحدث جلسة تصوير (صور)

وفاء عامر تتغزل بشقيقتها آيتن في عيد ميلادها والأخيرة متألقة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت ‏الفنانة المصرية “وفاء عامر” بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة ايتن عامر وذلك عبر تدوينة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وفي التفاصيل، شاركت وفاء عامر صورة لشقيقتها عبر خاصية الستوري في Instagram رفقة تعليق هنأتها فيه بعيد ميلادها واصفةً إياها بـ “صاحبة القلب الطيب”.

وكتبت وفاء في منشورها: “كل سنة وأنتي منورة العيلة وجدعة والقلب الطيب والطفلة الجميلة والشابة القوية والام الحنونة كل سنة وأنتي نجمة كبيرة بمحبة الناس ورضا الرحمن”.

آيتن عامر متألقة في أحدث جلسة التصوير

وكانت الفنانة المصرية “آيتن عامر” قد شاركت جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة التصوير خضعت لها تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها السادس والثلاثين.

وتألقت الفنانة المصرية في أحدث إطلالاتها بفستان طويل باللون البنفسجي، ، نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات المميزة.

ومن الناحية الجمالية تركت آيتن شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها، مع تطبيق مكياج جذاب أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة آيتن عامر تفاعلاً واسعاً من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، ومما جاء فيها: “قمر ما شاء الله”، “الموف وجماله خاصة مع آيتن”، “قمة في الروعة والجمال”، “دائماً جميلة ومنورة”، “يقبرني الموف واللي لابس موف”.

من هي آيتن عامر؟

آيتن عامر: فنانة مصرية شهيرة من مواليد مدينة الإسكندرية في الثاني والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1986، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر”، وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، بدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال العمل كموديل ثم دخلت مجال التمثيل بعد أن تلقت تشجيعاً من الفنان محمد صبحي.

بدأت مشوارها الفني عام 2004 من خلال مسلسل “ملح الأرض” ثم توالت مشاركاتها التي جسدت فيها أدواراً هامة وشخصيات مختلفة أثبتت من خلال قدراتها التمثيلية العالية.

جدير بالذكر، أن آيتن عامر طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة “طلعت شاطرة”، أما على صعيد التمثيل فكان آخر أعمالها مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق