جيني إسبر تُطل برفقة ابنتها ساندي في أحدث ظهور (صورة)

جيني إسبر تُطل برفقة ابنتها ساندي في أحدث ظهور (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها تجمعها بابنتها الوحيدة ساندي، التي بدت كأنها نسخة عن والدتها، خاصةً أنها ارتدت نفس الملابس وظهرتا في وضعية تصوير واحدة.

ساندي هي الابنة الوحيدة لإسبر من زوجها السابق المنتج عماد ضحية، وقد صرحت سابقًا أن ابنتها تدين بالديانة الإسلامية كوالدها، لكنها قامت بتعميدها في الكنيسة؛ لأنها ستتربى في بيت مسيحي.

إطلالة إسبر وابنتها نالت إعجاب عدد كبير من المشاهير، منهم: شمس الكويتية، ليا مباردي، ربى السعدي، جومانا مراد، ريمي بغدادي، عايشة عثمان، بالإضافة لعشرات المتابعين.

ردود أفعال

عبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بإطلالة الفنانة جيني إسبر وابنتها، فعلق أحدهم: “ساندي أكبر دليل على إنه الماما جميلة خلقة مو تجميل”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “بتجنني انتِ وبنتك”، “ما أحلاها.. صايرة جيني كتير جذابة”، “ما شاء الله.. بنتك حلوة تخبل.. ربي يحفظكم”، “طبوا الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها”، “دخيل الجمال والرشاقة”.

من ناحية أخرى، لاقت إطلالة إسبر بعض الانتقادات، فقد رأى البعض أنها أسرفت في تعديل صورتها باستخدام برنامج الفوتوشوب، فظهر خصرها نحيفًا بشكلٍ مبالغ فيه.

جديد جيني إسبر

أعلنت الفنانة جيني إسبر عن انضمامها للجزء الجديد من مسلسل صبايا، الذي يجري التحضير له؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2023، علمًا بأنه الجزء السادس في السلسلة التي بدأت عام 2009 وانتهت عام 2013.

كما أعلنت إسبر عن استعدادها لتصوير عشارية سورية جديدة تحمل اسم “العرافة” من إخراج قتيبة الغانم، وقد أشارت لمشاركة سلاف فواخرجي أيضًا.

إسبر أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة، منها: العشارية العراقية “أنا والمديرة”، الموسم الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

بعد الموسم الرمضاني عُرضت عشارية الضفدع التي شاركت فيها إلى جانب الفنانة أمل عرفة، كما عُرض مسلسل بيوت من ورق الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانين: سوزان نجم الدين، يزن السيد، ديمة الجندي، طوني عيسى، يوسف الخال، داليدا خليل.

جيني إسبر وابنتها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق